recent
أخبار ساخنة

عاجل : لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة بالمجان على جهاز PC ، سارع للحصول عليها للأبد..

عاجل : لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة بالمجان على جهاز PC

عاجل : لعبة Hitman The Complete First Season متوفرة بالمجان على جهاز PC

كما جرت العادة من خلال موقعنا و في محاولة منا من أجل تقريبكم من كافة المستجدات المرتبطة بالعروض الخاصة بالمجانيات و هو أمر يمكن القول أن الجميع تعود عليه في هذه الفترة بحكم  ما يعيشه العالم و قد شاهدنا قبل أيام كيف أن شركة Square Enix  قدمت الفرصة أمام الجميع من من أجل الحصول على عدة إصدارات من سلسلة Tomb Raider و العديد من المبادرات الأخرى التي توفرت أيضا .

وهو ما يمكن أن نرصد اليوم من جانب أستوديو IO Interactive مطور سلسلة Hitman حيث و من خلال إعلان تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة على الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي فقد أكد هذا الأخير أن إصدار Hitman The Complete First Season متوفر بالمجان و هنا الحديث عن ما يناهز 27 ألف نسخة أو كود على خدمة Steam .

حيث يمكن الإستفادة من هذا العرض عن طريق الولوج مباشرة إلى الموقع من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و الدخول إلى متجر الفريق المطور و إختيار اللعبة مع تأكيد إختيار تفعيل رمز خاص و هو CELEBRATE47 .

حيث مباشرة ستتحول الى المجانية و يمكن أن تفعل الكود الخاص بنسخة متجر Steam و تفعله مباشرة على المتجر من التذكير أنه يوجد ما يناهز 47 ألف نسخة فقط و بالتالي لسرعة هي السبيل الوحيد أمام الفوز بنسخة مجانية من اللعبة و هنا الحديث عن إصدار كامل بجميع المحتويات الإضافية التي توفرت و بكافة الحلقات .

و نشير أنه يجب امتلاك حساب على المتجر الخاص باستوديو IO Interactive للاستفادة و طبعاً الخطوات جد بسيطة و لن تحتاج إلى الشرح ،، تحياتي.

- الرابط المباشر للعرض من هنا .
- الكود الخاص : CELEBRATE47

google-playkhamsatmostaqltradent