جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبEpic Games StorePC

مفاجأة لعبة World War Z و لعبتين إضافية متوفرة بالمجان للأبد على متجر Epic Games Store !

مفاجأة لعبة World War Z و لعبتين إضافية متوفرة بالمجان للأبد على متجر Epic Games Store

مفاجأة لعبة World War Z و لعبتين إضافية متوفرة بالمجان للأبد على متجر Epic Games Store

نواصل رصد كافة العروض الخاصة بالمجانيات و التي كانت خلال هذا اليوم بدايتها من خلال توفير لعبة Hitman The Complete First Season بالمجان على جهاز البي سي من طرف أستوديو IO Interactive حيث وزع ما يناهز 47 ألف نسخة على متجر Steam و هو ما كان فعلا فرصة مواتية أمام الجمهور من أجل الحصول على اللعبة بشكل مجاني و لو أن العديد من المستخدمين فغلا يواجهون صعوبة من أجل الحصول على نسختهم بسبب تشنج الخوادم الخاصة بالمتجر .

و في صلة مرتبطة دائما بالعروض الخاصة بالمجانيات فقد أعلنت شركة Epic Games قبل لحظات قليلة من الأن عن قائمة الألعاب التي تتوفر هذا الأسبوع بالمجان على متجر Epic Games Store حيث سيكون الموعد مع كل من لعبة Figment و ايضا Tormentor x Punisher .

لكن الأهم و المفاجأة الرائعة من دون شك هي إعلان توفير لعبة World War Z بالمجان حيث ستكون هذه الأخيرة أيضا من بين العناوين التي تتوفر بالمجان على المتجر في جهاز البي سي و ذلك إلى غاية تاريخ 2 أبريل المقبل .

و طبعا عند إضافة اللعبة إلى قائمة العناوين المتوفرة لديك من خلال المتجر فأنت بتلك الخطوة تضمن الحصول عليها للأبد و يمكن إستخدام أي حساب على الخدمة من أجل تسجيل الدخول حتى و إن كان حسابك على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بحكم أنها تدعم جميع الحسابات .

و فعلا خطوة جد رائعة من طرف الفريق المسؤول عن المتجر والذي يتيح هذه اللعبة بالمجان خاصة في هذه الفترة و تعتبر وسيلة جد رائعة من أجل اللعب بين الاصدقاء بشكل تعاوني حتى و إن كان العرض متوفر فقط على أجهزة البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *