جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5Xbox ScarlettXbox Series X

محلل يكشف الحاجز الذي لن يتجاوزه سعر أجهزة PS5 و Xbox SX !

محلل يكشف الحاجز الذي لن يتجاوزه سعر أجهزة PS5 و Xbox SX

محلل يكشف الحاجز الذي لن يتجاوزه سعر أجهزة PS5 و Xbox SX

أكيد أنه و مباشرة بعد أن تم الكشف عن أغلب التفاصيل المتعلقة بعتاد أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 أصبحت نقطة واحدة على الأقل إن صح أقول ستكون مفصلية من أجل تحديد من سيتفوق في الجيل المقبل من الأجهزة و هي السعر بالطبع حيث شاهدنا جميعا كيف أنه و من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كان الفرق بينهم من حيث السعر ما يناهز 100 دولار ناهيك عن كون جهاز بلايستيشن 4 كان أقوى من إكسبوكس ون و هو ما رجح كفة منصة سوني المنزلية .

لكن من خلال الجيل الحالي لاحظنا أن مايكروسوفت فعلا تدخل بقوة من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي يعتبر اقوى منصة ألعاب موجودة حاليا بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 5 القادم ، لكن مسألة السعر تظل جد مهمة و هو ما تحدث عنه المحلل السيد Steven Bailey لدى مؤسسة Omdia Researchn .

حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل المهمة التي أشار إليها هذا الأخير فقد أكد أن السعر فعلا شيء مهم من أجل مايكروسوفت و سوني لكن الربح من خلاله يكون على المدى البعيد لهذا من الأفضل على الشركات يضيف المتحدث نفسه بأن تختار السعر الذي سيكون تنافسي و يجذب الجمهور حيث يعتقد أن المنصات معا لن تتعدى حاجز 500 دولار أبدا .

مضيفا أن الشركات استثمرت مليارات من الدولارات مقابل تطوير هذه الأجهزة و توفيرها بسعر أكثر من 500 دولار و في عام 2020 سيكون نوعا ما غير مشجع للمستخدمين حيث يرى أن السعر المناسب يتأرجح بين 400 و 500 دولار للأجهزة معا و بالطبع الفرق من الممكن تحدده اختيارات كل شركة و مدى استعدادها من أجل التضحية .

خاصة أن الألعاب هي التي تكون الوسيلة من أجل الحصول على الأرباح بحكم أن الأجهزة معا أشار المحلل Steven يكون الربح بواسطتها على المدى البعيد جدا و بالتالي يمكن أن ننتظر سعر ما بين 400 و 500 دولار ، شاركونا توقعاتكم متابعينا بالنسبة لكل جهاز عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *