الجزء الجديد من سلسلة Hitman في الطريق الصحيح حسب أستوديو Io Interactive و تفاصيل أكثر من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الجزء الجديد من سلسلة Hitman في الطريق الصحيح حسب أستوديو Io Interactive و تفاصيل أكثر من هنا..

الجزء الجديد من سلسلة Hitman في الطريق الصحيح حسب أستوديو Io Interactive و تفاصيل أكثر من هنا..

شارك المقالة

الجزء الجديد من سلسلة Hitman في الطريق الصحيح حسب أستوديو Io Interactive

الجزء الجديد من سلسلة Hitman في الطريق الصحيح حسب أستوديو Io Interactive

أستوديو Io Interactive كان خلال الشهر الماضي جد نشيط من حيث الإعلانات و التفاصيل التي كشف عنها الجمهور دون حد سواء حيث ومن خلال بيان رسمي جديد تم تقديمه قبل ساعات قليلة من الأن حيث تم الكشف عن برنامج المحتويات المبرمجة من طرف هذا الأخير على لعبة Hitman 2 في شهر نوفمبر الذي سيكون حافل بالمحتويات بالنسبة للجمهور .


فقد كشف هذا الأخير من خلال هذه الفرصة المواتية عن جميع خططه المستقبلية من خلال السلسلة حينما أكد أنه و بعد فترة دعم طويلة للعبة Hitman 2 يمر الآن من أجل التركيز على الجزء المقبل من السلسلة Hitman 3 و الذي يتم التقدم فيه حسب قوله بشكل جيد و في الطريق الصحيح إن صح القول .

إد من خلال المعطيات التي شارك معنا هذا الأخير فقد أكد أن اللعبة المقبلة من جانب الفريق ستكون عبارة عن جزء جديد من سلسلة Hitman و ليس هذا فقط بل هناك مشروع آخر حصري مع شركة Warner Bros يأتي على شكل تعاون معها من أجل أن تدعمه من خلال الموارد المادية الذي سيكون عبارة عن عنوان جديد كليا من طرف الفريق الدانماركي Io Interactive .

حيث سيكون إضافي للجزء المقبل من سلسلة Hitman وهو ما يؤكد أن المستقبل فعلا واعد من جانب هذا الأخير و لا يمكن سوى أن ننتظر المعطيات التي من شأنها أن تتوفر حيث تم بصفة شبه رسمية تأكيد أن العناوين المقبلة من طرفه ستكون موجهة لأجهزة الجيل المقبل في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت و هو ما يضيف نوعا ما الحماس على هذه العناوين خاصة الجزء القادم من سلسلة Hitman و التي ستكون فعلا خطوة للأمام حسب قوله خاصة و أن تركيزه الأن منصب تماما على هذا المشروع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *