recent
أخبار ساخنة

لعبة Hitman 2 تحصل على محتوى مجاني للجميع حتى من يمتلك النسخة التجريبية !

لعبة Hitman 2 تحصل على محتوى مجاني للجميع

لعبة Hitman 2 تحصل على محتوى مجاني للجميع

لعبة Hitman 2 غابت عنا لفترة طويلة من الوقت بحكم أنها كانت قد انتهت من خطط المحتويات المبرمجة لها و هو ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور قبل فترة من الأن إلى غاية ما عاد هذا اليوم من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Io Interactive الذي قرر أن يكشف لنا عن تفاصيل المحتوى المجاني المقبل للعبة .



حيث سيكون تحت لواء حدث عيد الهالوين لدى الأجانب الذي سيتوفر ابتداء من يوم الغد الثلاثاء 22 أكتوبر الحالي حيث سيغير من عالم اللعبة مثل ملابس الشخصيات في اللعبة إلى طابع هذا الحدث والتي ستؤتت فضاء مرحلة في نيوزيلندا .

بحيث ستكون هذه المرحلة هي المحطة ضمن هذا الحدث و كمية محتوياته المجانية من مهمات و كذلك عقود التي ستكون متاحة لجميع المستخدمين حتى من يمتلكون النسخة المجانية تلك المتوفرة على متاجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف .

ناهيك عن البي سي إذ يمكن للجميع الحصول على هذه النسخة دون دفع أي مقابل مادي حيث يمكن لهؤلاء أيضا الإستفادة من هذه المحتويات مثل البقية بالمجان و الأكيد أنها مبادرة متميزة من طرف الفريق المطور في ترقب المزيد من المحتويات المجانية في المستقبل لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent