recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة مقارنة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC و المنصات المنزلية..

شاهد لأول مرة مقارنة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC

شاهد لأول مرة مقارنة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى حزمة معطيات و تفاصيل عن لعبة Red Dead Redemption 2 لجهاز البي سي و التى تم الإعلان عنها قبل فترة ليست بالطويلة كما تم الكشف عن أول إستعراض بالفيديو لهذه الأخيرة وهو ما تم الكشف عنه خلال الأسبوع الماضي .



حيث ومن خلال نظرة عن هذا الفيديو يمكن أن نرصد فعلا تطور مهم من حيث مستوى الرسومات و كذلك نظرة عن دقة التفاصيل في عالم اللعبة ، بحكم كان متوقعا فعلا أن اللعبة ستتيح لنا محتويات مهمة جدا على مستوى الرسومات و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال أول مقارنة للرسومات و التي تم إنجازها من طرف المستخدم صاحب قناة Cycu1 على اليوتوب .

إد في هذا الفيديو الذي نستعرض عليكم أسفل الموضوع يمكن أن نشاهد بأن اللعبة فعلا ستكون متفوقة من خلال نسخة البي سي على تلك التي توفرت من خلال جهاز إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو من خلال دقة عرض 4K متكاملة و كذلك جودة المؤثرات البصرية و غيرها من التفاصيل في عالم اللعبة ككل .

وبالطبع المزيد من المقارنات يمكن أن ننتظرها خلال إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 5 نوفمبر المقبل على جهاز البي سي إذ يمكن للجميع الحصول على اللعبة بشكل مسبق من خلال متجر Rockstar Games Launcher على أن تتوفر بعد ذلك من خلال متجر Epic Games Store وبعدها من خلال متجر Steam على جهاز البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent