recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن إضافة مكافأة أسطورية جديدة داخل Red Dead Online و محتويات رهيبة في الموعد !

الإعلان عن إضافة مكافأة أسطورية جديدة داخل Red Dead Online

الإعلان عن إضافة مكافأة أسطورية جديدة داخل Red Dead Online

كما جرت العادة و خلال كل يوم ثلاثاء لنا موعد متجدد مع استوديوهات روكستار من خلال تحديث داخلي على لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الأونلاين في هذه الأخيرة حيث و بعد المبحوث عنه للأسبوع الماضي و الذي كان أحد الشخصيات المثيرة للاهتمام حسب اراء اللاعبين فقد قررت روكستار اليوم أن تعلن عن إضافة واحد من بين الشخصيات الأسطورية بالنسبة لصائدي الجوائز داخل طور الأونلاين Red Dead Online .



حيث يمكن منذ اللحظة الإنطلاق في مهمة البحث و القبض إن صح القول عن الشخصية الجديدة و هو Cecil C. Tucker الذي يظل متهم بعدة جرائم من أبرزها إضرام النار عمدا في الحي الصفيحي لمدينة Saint Denis كما أنه متهم بعدة جرائم قتل و هو ما يزال في سن العشرين حيث يعتبر من بين أخطر المجرمين المبحوث عنهم في ولاية Lemoyne حسب ما جاء في تقرير روكستار قبل لحظات ، كما تشير أن هذا الأخير يمكن الخوض في مهتمته لغاية خمسة مرات متتالية عبر عدة مستويات صعوبة .

الإعلان عن إضافة مكافأة أسطورية جديدة داخل Red Dead Online

من جهة أخرى أكدت الشركة أن كل الملتحقين الجدد من خلال نظام الأدوار Role Play في طور الأونلاين سيكون بمقدورهم الحصول على حزمة مجانية تتضمن مجموعة من المحتويات الخاصة بالشخصيات مثل سهام تتبع و أيضا طعم قوي بالإضافة إلى ثلاثة قطع نقدية مجانية بالنسبة للمجمعين كما تؤكد روكستار أن كل من إستطاع إنهاء تحدي واحد على الأقل لمدة ثلاثة أيام متتالية سيتوصل بقبعة مجانية يتم إرسالها في غضون 24 ساعة فقط .

ناهيك عن الزج بالمحتويات التي كانت إلى وقت قريب حكرا فقط للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 حيث بات بمقدور اللاعبين على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون الأن الحصول على نوع جديد من الكلاب للحراسة و أيضا مجموعة من البطاقات الخاصة و التي تضيف مزايا للشخصية الخاصة بك ثم لا ننسى تجميعة من الملابس التي كانت متوفرة حصريا للاعبين على جهاز سوني .

هذا و يمكن الأن للجميع الأن الإستفادة من تخفيض قدره 25% على جميع المحتويات المتوفرة في خانة Novice بالنسبة للأدوار حيث يمكن الحصول على وعاء الطعام بسعر أرخص و أيضا المعول الخاص بشخصية المجمع ناهيك عن الحبل المقوى بالنسبة للاعبين محبي دور صائد الجوائز كما يمكن للجميع الأن الحصول على جميع الدخيرة بتخفيض قدره 50% .

حيث يستمر العرض طيلة الأسبوع طبعا ، روكستار تذكر اللاعبين ممن يمكنهم ربط حساب Social Club مع خدمة Twitch Prime بأنهم سيحصلون على رخصة صائد الجوائز بالمجان و تخفيض 10% إضافي عن التخفيض الذي أصبح متوفر للجميع كما أن اللاعبين مشتركي خدمة بلايستيشن بلس يمكنهم الحصول على مكافأة مجانية إلى غاية 4 نوفمبر المقبل و هي عبارة عن لون خاص من سترة Killiman .

من بين العروض الرائعة أيضا من طرف روكستار هي الزج أيضا بخاصية تسمح للاعبين بالحصول على مكافأة حزمة The Outlaw Pass حيث أصبح بمقدور اللاعبين المرور بين المستويات مقابل صرف قطعة ذهبية مقابل كل مستوى و ذلك بهدف تسريع الوتيرة حيث تجدد إعلانها كون الحزمة ستختفي في تاريخ 18 نوفمبر المقبل وهو ما يمكن أن يكون موعد بلا شك لإعلان آخر متعلق باللعبة و طور الأونلاين بالطبع حيث تطلب روكستار من الجمهور بالبقاء في الاستماع لأن المزيد من التفاصيل ستتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent