recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Red Dead Redemption 2 بدقة 4K و 60 إطار في الثانية !

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Red Dead Redemption 2 بدقة 4K

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة Red Dead Redemption 2 بدقة 4K

لعبة Red Dead Redemption 2 كما سبق أن أشرنا في عدة مواضيع من قبل لا يفصل الجمهور كثيرا على جهاز البي سي من أجل الخوض فيها أخيرا بعدما مرت سنة بالكامل عن توفرها لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث و من خلال هذه النسخة الجديدة تحاول استوديوهات روكستار أن تعمل على تطوير المحتوى من حيث جودة الرسومات .



و هو ما أكدت خلال عدة خرجات إعلامية في الأسابيع القليلة الماضية قبل أن تعود اليوم على موقعها الرسمي و تؤكد أن اللعبة ستستفيد فعلا من عدة مميزات إضافية من حيث المحتوى مثل ظلال بجودة عالية و كذلك مدى رؤية أعمق من قبل وكذلك تكسترات جديدة بجودة 4K للاعشاب و المزيد من المميزات المهمة على هذا المستوى .

كما تؤكد روكستار أن هذه الإضافات ليست الوحيدة من خلال نسخة البي سي بل سيكون هنا محتويات أكثر على مستوى طور القصة و الأونلاين و قد سبق و أشرت لهذا الأمر من خلال تقرير مفصل من هنا على الموقع يمكن العودة إليه .

فريق روكستار و خلال هذا اليوم قرر أن يعود إلى الواجهة لأول مرة من خلال العرض الرسمي بالفيديو للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز البي سي حيث و كما يمكن أن نشاهد اللعبة فعلا تقدم أفضل أداء ممكن من خلال الجهاز و يمكن أن نشاهدها لأول مرة تعمل بدقة عرض 4K و بمعدل 60 إطار في الثانية .

حيث تعتبر المرة الأولى التي تقدم فيها اللعبة هذا المستوى و فعلا تظل جد متميزة كما يمكن أن نشاهد و طبعا محبي جهاز البي سي ستكون لهم الفرصة للإطلاع على كل هذا خلال أقرب وقت بحكم أنها مراقبة في تاريخ 5 نوفمبر المقبل مع التذكير أن طلب اللعبة قبل تاريخ 22 أكتوبر على متجر روكستار Rockstar Games Launcher سيتيح لك الحصول على لعبتين بالمجان من اختيارك ضمن تشكيلة من الألعاب التي تتوفر من طرف الشركة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent