لعبة Call of Duty Modern Warfare تسيطر على مبيعات متجر PS Store لشهر أكتوبر و عدة مفاجأة من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Modern Warfare تسيطر على مبيعات متجر PS Store لشهر أكتوبر و عدة مفاجأة من هنا..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تسيطر على مبيعات متجر PS Store لشهر أكتوبر و عدة مفاجأة من هنا..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تسيطر على مبيعات متجر PS Store

لعبة Call of Duty Modern Warfare تسيطر على مبيعات متجر PS Store

تواصل لعبة Call of Duty Modern Warfare السيطرة بالطول و العرض من خلال الواجهة و ذلك بعدما استطاعت أن تحطم رقم قياسي غير مسبوق على مستوى المداخيل والتي بلغت ما يناهز 600 مليون دولار من خلال مبيعاتها على جميع الأجهزة في أول يومين بالاسواق .


وهو ما تم التطرق له بشكل مفصل من طرف شركة أكتفيجين خلال الأيام القليلة الماضية قبل أن تعود هذه اللعبة إلى الواجهة من جديد عن طريق حزمة من التفاصيل والمعطيات التي تم الكشف عنها من خلال بيان رسمي من شركة سوني التي أعلنت عن قائمة مبيعات الألعاب خلال شهر أكتوبر الماضي على متجر بلايستيشن ستور الرقمي .

حيث و من خلال نظرة عن القائمة الكاملة أسفل الموضوع فقد تربعت على المبيعات هذه الأخيرة من خلال شهر أكتوبر الماضي إد كانت تلزمها فقط ستة أيام من أجل أن تطيح بجميع الألعاب التي توفرت من قبلها و تتمركز في الريادة و ربما تواصل هذه الأخيرة على نفس المنزل خلال ما تبقى من هذا العام .

و أسفل الموضوع أترككم مع جميع التفاصيل الخاصة بالمبيعات حيث نسجل بإمعان وجود عدة مفاجأة من أهمها مواصلة لعبة GTA V من استوديوهات روكستار تحقيق المزيد من المبيعات و تواصل احراج الشركة من خلال مبيعات أقل ما يقال عنها أنها فعلا جد قياسية .

و نفس الشيء بالنسبة لمبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 التي استفادة من انتعاشة مهمة من حيث الأداء و تتمركز في الرتبة السادسة ناهيك عن لعبة Ghost Recon Breakpoint التي بالرغم من تقييماتها الضعيفة إلا أنها إستطاعت أن تكون ضمن طابور الأربعة الأوائل و هو ما أترككم معه بشكل شامل ، تحياتي.

 قائمة المبيعات :


- Call of Duty: Modern Warfare
- EA Sports FIFA 20
- Grand Theft Auto V
- Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint 
- Minecraft: PlayStation 4 Edition
- Red Dead Redemption 2
- The Outer Worlds 
- Marvel’s Spider-Man 
- MediEvil 
- The Witcher 3: Wild Hunt
- Rocket League
- Need for Speed Payback
- The Forest
- eFootball PES 2020
- EA Sports UFC 3
- Battlefield V 
- ARK: Survival Evolved 
- Battlefield 1 
- Mortal Kombat 11 
- Days Gone 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *