تغييرات جذرية قادمة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare و هذا ما يركز عليه التحديث القادم..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تغييرات جذرية قادمة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare و هذا ما يركز عليه التحديث القادم..!

تغييرات جذرية قادمة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare و هذا ما يركز عليه التحديث القادم..!

شارك المقالة

تغييرات جذرية قادمة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare

تغييرات جذرية قادمة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare

يمكن القول أن مشاكل لعبة Call of Duty Modern Warfare من خلال طور اللعب الجماعي أصبحت معروفة من طرف الصغير قبل الكبير و ذلك نظرا للحديث عنها بشكل كثيف من طرف مواقع عالمية و كذلك نحن من خلال مراجعتنا للعبة فقد أشرنا إلى أن هذه الأخيرة فعلا كانت متميزة .


لكن مع بعض التحسينات من الممكن أن تصبح أفضل بشكل كبير جداً و هو بالفعل ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية حيث سبق وأن أكدت أكتفيجين أن تحديث رئيسي قادم للعبة في غضون الأيام المقبلة من أجل إصلاح عدة مشاكل و أخطاء تجعل من التجربة لعدد من المستخدمين نوعا ما جد محدودة وربما سيئة للغاية على حد قول العديد من المستخدمين .

و هو بالفعل ما عاد إلى الواجهة اليوم مرة أخرى حيث و عن طريق معطيات رسمية تمت مشاركتها معنا من جانب السيد Joe Cecot أحد المسؤولين عن طور اللعب الجماعي داخل اللعبة فقد أكد أن التحديث القادم للعبة Call of Duty Modern Warfare سيصلح عدة أخطاء سبق وأن تم التبليغ عليها .

لكن أهم المميزات ستكون هي التعديل على قوة مجموعة من الأسلحة مثل الرشاش M4 وكذلك الشوتغون 725 والذي فعلا يفعل العجب العجاب من خلال اللعبة حتى أنه أصبح عبارة عن سلاح فتاك في المواجهات المباشرة مع المنافسين ناهيك عن أصوات أقدام اللاعبين حيث سيتم التقليل منها بشكل كببر خاصة وأنه أصبح الشخص البعيد عنك بخمسين متر يمكن سماعه إن كنت تستخدم سماعات محيطية من الفئة الممتازة .

التحديث من المنتظر أن يتوفر خلال الأيام أو الساعات القليلة المقبلة حيث لم يتم تحديد موعده بالضبط لكن الفريق يأخد على عاتقه العمل على تحسين التجربة لكي تروق لجميع المستخدمين دون حد سواء ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *