recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث رقم 1.06 و محتويات مهمة في الموعد..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث رقم 1.06

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث رقم 1.06

تفاجئ يوم أمس الجمهور داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare بالحصول على تحديث جديد رقم 1.06 و الذي يواصل الفريق المطور من خلاله صقل اللعبة و هو ما يمكن أن نرصد من خلال ما تم الكشف عنه من جانب الفريق المطور من خلال التفاصيل المتوفرة في البيان الخاص بهذا الأخير .


إد عبر المعطيات التي تم الكشف عنها فقد كانت الفرصة للإطلاع على كمية مهمة من المميزات التي تم الزج بها عن طريق هذا التحديث الجديد و الذي يشهد طرح المزيد من الأطوار الخاصة باللعب الجماعي من أهمها طور اللعب في الخرائط الليلية و هو الذي كان حاضر في مرحلة البيتا التجريبية .

و هو ما يمكن للجميع الخوض فيه من خلال مجموعة خرائط جد متميزة مع دمج عناصر واقعية من خلالها مثل واجهة مستخدم محدودة من حيث المؤشرات و كذلك مدة الصحة جد عادية ما يجعله فعلا من بين الأطوار الممتعة خاصة ببن الأصدقاء .

من بين الإضافات المهمة أيضا من خلال هذا التحديث أيضا نجد طرح طور اللعب تأكيد القتل وهو الذي كان متوفر في عدة أجزاء من السلسلة إنطلاقا من لعبة Modern Warfare 3 قبل سنوات من الآن وهو الذي يرتكز على قتل المنافس وأخذ الشارة الخاصة به ما يشجع على الهجوم أكثر من خلال اللعب .

خاصة و أن الفريق المطور لاحظ بأن الخرائط في اللعبة فعلا تشجع على التربص في منطقة معينة من طرف المستخدمين إلا أن هذا الطور من شأنه أن يخرج اللاعبين من هذه القوقعة للبحث عن المنافسين ، للأسف التحديث لا يصلح مشاكل الصوت بعد و أيضا الشخصيات التي تتغير بشكل عشوائي و الأكيد أن المزيد من الإضافات يمكن أن ننتظرها خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent