recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب موعد الكشف عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered !

إشاعة : تسريب موعد الكشف عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered

إشاعة : تسريب موعد الكشف عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered

سلسلة Call of Duty تظل فعلا حاضرة ومتواجدة بقوة من خلال موقعنا على خلفية عدة أخبار و تفاصيل تظهر عن هذه الأخيرة وهو ما أحوال شخصيا متابعته ما دام هناك جمهور كبير يطالب دوما بجديد السلسلة و هو ما نواصل على نهجه هذا اليوم أيضا .

حيث و من خلال معطيات جد مثيرة تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن من جانب المسرب Okami 13 على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد كشف هذا الأخير عن حزمة مهمة من المعطيات المرتبطة بالسلسلة حينما أشار قبل فترة إلى تاريخ إطلاق مرحلة البيتا للعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديدا طور 2 ضد 2 الذي توفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن يحط الرحال على الأجهزة الأخرى .

هذا المصدر و من خلال تغريدة اليوم على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن شركة أكتفيجين ستكشف أخيرا عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و التي أشار أنه و بعد مجموعة من التسريبات التي توفرت عن اللعبة فقد قررت أن تكشف عنها بصفة نهائية .

حيث أكد أيضا أن المزيد من المعلومات عنها ستظهر خلال تاريخ 30 مارس المقبل دون أن يكشف نوعية هذه التفاصيل هل هي عبارة عن عرض بالفيديو أول من نوعه للعبة أو أنه مجرد إعلان و طبعا سنحاول متابعة كافة التفاصيل المرتبطة باللعبة في حالة الإعلان عنها بشكل رسمي .

و نرصد كل المعطيات المرتبطة بالسلسلة ككل خاصة بعد التسريبات الأخيرة و التي فعلا كانت جد واضحة على أساس أن إعلان مهم قادم عن السلسلة في أقرب فرصة و هو ما ننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة إد تضيف التسريبات اليوم أن الجديد فعلا قادم خلال تاريخ 30 مارس و هو ما سنتابع و إياكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent