جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox ScarlettXbox Series X

مايكروسوفت متأكدة من إطلاق جهاز Xbox Series X في آخر السنة !

مايكروسوفت متأكدة من إطلاق جهاز Xbox Series X في آخر السنة

مايكروسوفت متأكدة من إطلاق جهاز Xbox Series X في آخر السنة

بعم تقديم جهاز إكسبوكس سيريز اكس خلال الأيام الماضية و الإستعراض الشامل لأغلب المميزات التي تتوفر مع الجهاز فقد كان من المنتظر من دون شك أن نترقب خروج المزيد من الأوجه داخل شركة مايكروسوفت من أجل تقديم ضمانات للجمهور على أساس أن إطلاق منصة مايكروسوفت القادمة فعلا سيتم وفق ما تم التأكيد عليه خلال الأيام الماضية و هو أواخر هذا العام .

و هو الشيء الذي حاول أن يتحدث عنه السيد Satya Nadella رئيس المدير العام لشركة مايكروسوفت حيث و عن طريق تصريحات أدلى بها إلى موقع CNBC فقد أكد أن الأمور تقريبا عادت إلى نصابها و المؤشرات فعلا خضراء الأن وهو ما يؤكد الإستعداد من أجل مباشرة الإنتاج الخاص بالجهاز على أن يكون جاهزا خلال نهاية العام بصفة رسمية .

مضيفا أنه من الممكن أن تواجه الشركة بعض المشاكل من خلال الشحنات التي من المنتظر أن تكون قليلة جدا بالمقارنة مع ما يكون بالعادة و بالتالي من المرجح أن يفوق الطلب ماهو معروض من جانب مايكروسوفت و بالتالي الهاجس الذي حاولت الهروب منه هذه الأخيرة بالنهاية من الممكن أن تسقط فيه .

وهو ما قد يجعل الفرصة مواتية أمام شركة سوني في حال كان جهازها متوفر بكثرة في الأسواق لكي تسيطر على المبيعات و لو أن منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فعلا أقوى إلا أن وفرت المنتوج و الأسعار من الممكن أن يكون لها تأثير خاصة إن توفر الجهاز بسعر يفوق 500 دولار .

حيث من الوارد جدا أن تذهب مايكروسوفت في هذا الاتجاه تحديدا و هو ما قد يحعل الفرصة فعلا سانحة أمام المنافسين في شخص سوني لكن على الأقل اليوم لدينا معلومة نرمدةق من الشركة مفادها أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس لن يغير من موعد إطلاقه حتى و إن استمر فيروس كورونا في الإنتشار عبر العالم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *