جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن ستورعروض فيديوPS4PsPlus

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة المجانية حصريا لمشتركي خدمة PS Plus في هذه الفترة..

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة المجانية حصريا لمشتركي خدمة PS Plus

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة المجانية حصريا لمشتركي خدمة PS Plus

سبق لنا من خلال صفحات موقعنا أن أشرنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بلعبة Predator Hunting Grounds و التي تم تقديمها لأول مرة من خلال حدث سوني State of Play و التي كان من المتوقع أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 وهو بالفعل ما تم تحديد موعده في تاريخ 24 أبريل المقبل على كل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 .

لكن قبل هذا الموعد المنتظر من طرف الجمهور من محبي هذا النوع من التجارب التي تركز على عنصر التنافس و التعاون معا فقد كنا على علم مسبق منذ عدة أسابيع على أساس أن اللعبة ستتوفر للتجربة بالمجان بالنسبة بمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على منصة بلايستيشن 4 .

و هو ما تم تسليط الضوء عليه خلال هذا اليوم عن طريق إستعراض بالفيديو جد متميز و هو ما يمكن أن نكتشف من خلال الفيديو أسفل الموضوع ، حيث ستكون الفرصة إدن مواتية أمام جميع المستخدمين من أجل الخوض في غمار هذه اللعبة قبل الجميع عن طريق نسخة تجريبية .

و التي ستتوفر إنطلاقا من يوم الجمعة 27 مارس الحالي إلى غاية يوم الاثنين 30 مارس بعد منتصف الليل في حدود الساعة الثانية ليلا حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 طبعا و هو ما يمكن للجميع المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس الإستفادة منه .

و طبعا التجربة في اللعبة ستكون سواء من خلال تقمص دور جنود يطاردون وحش Predator أو أن تكون أنت من يتقمص هذا الدور حيث ستتيح اللعبة تشكيلة مهمة من الأسلحة و المحتويات التي تتيح لك تخصيص الشخصية الخاصة بك و العديد من الأطوار التنافسية و أخرى تعاونية ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *