جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5PCPS5RemedyXbox Series X

رسميا أستوديو Remedy يعلن عن تعاون مع ناشر ضخم لمشروعين على أجهزة PS5 و Xbox SX !

رسميا أستوديو Remedy يعلن عن تعاون مع ناشر ضخم لمشروعين على أجهزة PS5 و Xbox SX

رسميا أستوديو Remedy يعلن عن تعاون مع ناشر ضخم لمشروعين على أجهزة PS5 و Xbox SX

سبق لنا و أن أشرنا في أكثر من مرة أن أستوديو Remedy Entertainment هناك نسبة كبيرة من أجل أن يقدم أحد العناوين التي يعمل عليها بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن القادمة إلا أن هذه المعطيات كنت فظ اكدت انها فعلا عبارة عن إشاعة ولا يجب أن تبارح هذا المكان وهو ما تم تأكيده من طريق الفريق المطور فعلا خلال هذا اليوم .

حيث و عن طريق بيان رسمي تم نشره من جانب الفريق المطور في شخص أستوديو Remedy فقد أعلن هذا الأخير أنه قد توصل إلى اتفاق مع شركة ناشرة ضخمة جدا من أجل تمويل مشروعه المقبل و هو عبارة عن لعبتين في الحقيقية مقتبسة من نفس السلسلة ، حيث أفاد هذا الأخير أن 50% من عائدات اللعبة ستكون من نصيبه كما أن الحقوق الخاصة بالألعاب تظل في ملكيته بالطبع .

أما عن أول التفاصيل المتعلقة بالمشاريع الجديدة فقد أوضح أن أول لعبة عبارة عن عنوان ضخم من فئة AAA و يتم تطوير هؤه الأخيرة منذ فترة حيث بلغت الأن مرحلة ما قبل الإنتاج في حين أن المشروع الثاني عبارة عن لعبة صغيرة بالمقارنة مع أول لعبة لكنها مقتبسة من نفس العالم الخاص بالمشروع الضخم .

الفريق ومن خلال كلامه دائما فقد أكد أن المشاريع يتم العمل عليها بواسطة محرك الرسومات Northlight الخاص باستوديو Remedy و هو نفس المحرك الذي تم من خلاله الإشتغال على عناوين مثل Quantum Break و مؤخرا لعبة Control مضيفا أيضا أن جميع هذه الألعاب ستتوفر على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

و بالتالي يضع حدا لكل الإشاعات و التسريبات التي كانت قد ظهرت قبل فترة على اسلس أن هناك مشروع يطبخ في الكواليس عبارة عن تعاون مشترك بين أستوديو Remedy و شركة سوني لكن الإعلانات المقدمة من الفريق فعلا كانت واضحة و تحسم الشك باليقين ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *