جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةPlatinum Games

أستوديو Platinum Games يحدد موعد نهائي للكشف عن مشروعه المقبل و تاريخ قريب جداً..

أستوديو Platinum Games يحدد موعد نهائي للكشف عن مشروعه المقبل

أستوديو Platinum Games يحدد موعد نهائي للكشف عن مشروعه المقبل

ابتداء من فبراير الماضي لاحظنا أن أستوديو Platinum Games فعلا أنطلق في مبادرة جد متميزة يهدف من خلالها إلى الكشف عن سلسلة من الإعلانات و البالغ عددها ما يناهز الأربعة ألعاب و هو ما تتبعنا من خلال موقعنا عن طريق سلسلة من الإعلانات و التي كانت أولاها هي الكشف عن لعبة The Wonderful 101 بنسخة الريماستر و أن أيضا مشروع لعبة Project G.G .

بالإضافة إلى إعلان الفريق عن افتتاح استوديو جديد و الذي اعتبره أيضا واحد من بين الإعلانات الأساسية المنضوية تحت لواء الأربعة إعلانات موعودة من هذا الفريق .

لكن اليوم و في غفلة من الجميع أعلن هذا الأخير أن آخر إعلان قادم من طرف الفريق محدد في تاريخ 1 أبريل المقبل حيث لم يكشف عن أي معطيات متعلقة بالمشروع سوى أن الإعلان سيكون فعلا واعد جدا و أيضا حماسي و طبعا من خلال موقعنا ستكون لنا متابعة أول بأول لكافة التفاصيل المنتظر تقديمها من جانب أستوديو Platinum Games .

الذي من الواضح أنه فعلا يجهز لمرحلة جد مهمة في تاريخه في المستقبل ، و طبعا بخصوص هذا الاعلان الجديد هناك عدة احتمالات ممكنة و الكلمة الأخيرة للفريق المطور و هو ما سنحاول تغطيته في تاريخ 1 أبريل المقبل موعد تقديم هذا العنوان الجديد على أمل أن يكون على قدر التطلعات و التوقعات الخاصة بالجمهور ككل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال