recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن تفاصيل مشروع لعبة Project G.G القادمة من المبدع Hideki Kamiya !

الكشف رسميا عن تفاصيل مشروع لعبة Project G.G القادمة من المبدع Hideki Kamiya

الكشف رسميا عن تفاصيل مشروع لعبة Project G.G القادمة من المبدع Hideki Kamiya

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة من أجل الكشف عن قدوم لعبة The Wonderful 101 Remastered لأستوديو Platinum Games من خلال إصدار مخصص لأجهزة الجيل الحالي عن طريق مرحلة دعم من خلال خدمة Kickstarter وهو ما كان فعلا يعد بكون هذا الأخير مرتبط بمشروع آخر متوفر لدى شركة Platinum Games التي سرعان ما كشفت عن التفاصيل .

ليس من خلال الموقع المخصص للتلميح للمشروع الجديد Platinum 4 و إنما من خلال أحدث عدد لمجلة Weekly Famitsu اليابانية و التي خلال عددها الجديد الصادر هذا اليوم فقد كان موجود عليها لقاء صحفي مع السيد Hideki Kamiya و هو أهم المبدعين في عالم صناعة الألعاب ككل حيث سبق له الاشتغال كمخرج لعدة عناوين مثل سلسلة Devil May Cry و أيضا Okami تم كذلك Bayonetta .

هذا الأخير دائما ما كان و ما يزال مرتبط إسمه بالألعاب التي تركز على الحركة و الأكشن و هو ما دفعه للحديث عن مشروعه المقبل وهو لعبة Projet G.G التي على حد قوله ستكون عبارة عن تكملة لتوجهه من خلال ثلاثية تضم كل من لعبة Viewtiful و أيضا The Wonderful 101 ناهيك عن Project G.G .

حيث وصف هذا الأخير بأن مشروع Viewtiful كان يتيح للجمهور تقمص دور شخصية عادية لكنه بطل خارق في حين أن لعبة The Wonderful 101 كانت تتيح للجمهور تقمص دور مجموعة من الأبطال الخارقين لكن من خلال مشروعه المقبلة و هنا الحديث عن لعبة Project G.G سيكون التوجه هذه المرة إلى تقمص دور العمالقة الخارقين .

حيث ستكون اللعبة هذه المرة غير مركزة بشكل كبير على عنصر الأكشن ، دون أن يكشف التفاصيل بشكل متقدم مكتفيا بالتأكيد على أن اللعبة سيتم نشرها داخليا من طرف شركة Platinum Games نفسها حيث ستتوفر على جميع الأجهزة الحالية بما في ذلك أجهزة الجيل المقبل .

مضيفا في نفس الوقت أن عملية التطوير لتوها إنطلقت حيث تم افتتاح أستوديو جديد في العاصمة اليابانية طوكيو سيكون مكون من 100 شخص و يضم في صفوفه لغاية اللحظة ما يناهز 15 موظف حيث أشار المنتج السيد Atsushi Inaba أنهم يحاولون البحث عن المطورين الأكفاء بدرجة أولى لضمهم .

حيث سيكون هذا المشروع أساسي بالنسبة للفريق مضيفا من جهة أخرى أن شركة Platinum Games تحتفظ بالمزيد من العناوين من بينها عنوان سري على نفس منوال ألعاب شركة Platinum Games بالعادة فهل يكون بالفعل الجزء القادم من سلسلة Nier ؟ كل شيء وارد و سننتظر طويلا قبل الكشف عن المعطيات النهائية المرتبطة بهذا المشروع المقبل ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent