recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة CD Projekt و أيضا PUBG Corp يغيبون عن معرض PAX East بسبب فيروس كورونا !

رسميا شركة CD Projekt و أيضا PUBG Corp يغيبون عن معرض PAX East

رسميا شركة CD Projekt و أيضا PUBG Corp يغيبون عن معرض PAX East

الأوراق يبدوا أنها تتساقط بالنسبة لمعرض PAX East 2020 الذي يعتبر من بين الأحداث المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة من محبي الألعاب بحكم أنه يعتبر من بين المعارض التي تحضرها عدة شركات عالمية و يتم مشاركة العديد من التفاصيل و المعطيات المرتبطة بالألعاب القادمة في الأشهر المقبلة .

إلا أن دورة هذا العام من الواضح أنها تسير نحو النفق المغلق كما يقال و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها طيلة الأيام الماضية ، حيث كانت البداية من خلال إعلان سوني الرسمي حينما أكدت أنها لن تتواجد فى المعرض قبل أن تلتحق بها شركات أخرى مثل EA التي أكدت أنها لا تواجد في الحدث .

لكن اليوم نحن مع مستجدات جد مهمة مقدمة من طرف شركات كبيرة جداً و هنا الحديث عن استوديو PUBG Corp مطور لعبة PUBG الشهيرة و أيضا شركة CD Projekt Red العملاقة حيث و من خلال تغريدة من جانب السيدة Stephanie Bayer مسؤولة العلاقات و التواصل لدى الفريق .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن أستوديو CD Projekt Red ألغى خططه من أجل الحضور والتواجد هناك في معرض المقبل و بالتالي لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون متاحة من خلال المعرض نهائيا ، حيث قررت الإدارة العامة أن تلغي الرحلة الخاصة بالموظفين الذين كان من المزمع أن ينتقلوا إلى مدينة بوسطن الأمريكية .

إلا أنه و بسبب المخاوف العالمية من فيروس كورونا القاتل فقد قررت الشركة إلغاء كل هذا و التركيز على مؤتمرات و معارض أخرى قادمة في الأشهر المقبلة على الأقل إلى غاية انتهاء هذا الوباء العالمي ، من جهة أخرى معرض PAX East يفقد واحد من ببن الأوراق المهمة التي كان من المتوقع أن تتواجد في الحدث و بالتالي ستكون دورة هذا العام نوعا ما جد محدودة خاصة بعد إنسحاب عدة شركات كبرى من هذا الأخير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent