recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered النهائي !

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered النهائي

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered

سبق لنا من خلال الموقع أن تابعنا فصول لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و المعطيات المرتبطة بها بشكل مفصل من خلال رصد لكل كبيرة و صغيرة عن هذه الأخيرة و هو ما طفى على الواجهة من جديد اليوم وذلك على خلفية مجموعة من المعطيات المثيرة جدا من جانب المسرب المعروف .

و هنا الحديث عن المستخدم TheGamingRevolution على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كان هذا الأخير و ما يزال من بين المصادر المتخصصة في كل ما يتعلق بالعناوين التي تتوفر من شركة أكتفيجين .

حيث يظل قريب للغاية من الشركة و المصادر لديه دائما ما كانت على حق وهو ما دفعه اليوم إلى تقديم المزيد من التفاصيل عن نسخة ريماستر للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered والتي حسب آخر التسريبات التي تطرقت إليها من قبل فسوف تتوفر على شكل إصدار فقط يحتوي على طور القصة .

و هو ما عاد للحديث عنه المسرب TheGamingRevolution دائما حينما أشار أن اللعبة ستتوفر في تاريخ غير متوقع ابدا حينما أشار أنها منتظرة في موعد يوم 30 مارس الحالي أي يوم الاثنين المقبل وهو يوم الغد بالتحديد من كتابة هذا المقال فهل يعقل أن تتوفر اللعبة هكذا بشكل مباشر ؟

كل شيء ممكن و وارد جدا خاصة أن أكتفيجين على علم تام بالتسريبات الخاصة باللعبة و تعلم أن الجمهور على إطلاع لكافة التفاصيل و إطلاق اللعبة لن يكون عبارة عن مفاجأة في حالة تأكيد هذا الأخير و هو ما يجب أن ننتظر فعلا خلال يوم الغد لمعرفة هل كل هذه الإدعاءات من المسرب صحيحة أم أنها مجرد كلام فقط من جانب هذا الأخير و هو ما يجب أن نحصل على تفاصيله خلال الساعات القليلة المقبلة و أي جديد طبعا سنوافيكم به فور الحصول عليه من طرف شركة أكتفيجين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent