recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Nier Reincarnation للهواتف الذكية على نظام iOS و Android !

الإعلان عن لعبة Nier Reincarnation للهواتف الذكية على نظام iOS و Android

الإعلان عن لعبة Nier Reincarnation للهواتف الذكية على نظام iOS و Android

يمكن القول أنه يوم سلسلة Nier بإمتياز و قد لاحظتم أنه من خلال موضوع سابق على موقعنا قبل ساعات قليلة فقط من الأن قد أشرنا إلى مجموعة من المعطيات التي توفرت من شركة Square Enix مفادها أن السلسلة قد قررت العودة إلى الواجهة من خلال إصدار آخر عبارة عن إعادة تطوير شاملة لأحد الإصدارات الأصلية و النادرة إن صح القول Nier Replicant .

بحكم أنه عبارة عن إصدار كان في الأصل موجه فقط للجمهور الياباني على جهاز بلايستيشن 3 حصريا قبل أن يتم إعادة العمل عليه و صقله أكثر من خلال جزء جديد إلا أن ليس الوحيد القادم إلينا بحكم أنه و عن طريق سلسلة من التفاصيل تم تقديمها من طرف شركة Square Enix .

فقد اماطت اللثام هذه الأخيرة عن سلسلة من المعطيات المرتبطة بأحد الإصدارات الجديدة بعنوان Nier Reincarnation و القادمة على شكل آربيجي بالطبع لكن بنظام Free to Play حيث ستكون موجهة لأول مرة على الهواتف الذكية في إطار الخطط التي تنتهجها شركة Square Enix خلال السنوات القليلة الماضية .

حيث تحاول دائما أن تنقل أغلب العناوين الخاصة بها إلى الهواتف الذكية و لعبة Nier تعتبر من بين الإصدارات التي كانت متميزة هذا هذا الجيل بالرغم من أنها توفرت فقط عبر جزء واحد لكن هذا لم يمنع الفريق من أجل العمل مع أستوديو Platinum Games لتقديم نسخة حصرية على الهواتف الذكية بنظام iOS و أيضا Android حيث ستعرف تعاون مشترك بين مجموعة من الوجوه المهمة في السلسلة .

من أبرزهم السيد Yosuke Saito المنتج تم أيضا Yako Taro في دور المخرج و العديد من الوجوه الأخرى المعروفة ما يؤكد أن هذا المشروع فعلا واعد جدا بالنسبة للشركة و لو أنه لا توجد أي تفاصيل أكثر عنه ما عدا أنه قادم بالمجان و بنظام آربيجي حيث نترقب المزيد عنه مثل تاريخ الإطلاق و أيضا المحتوى الجديد على مستوى عالمه و هو ما لن ننتظر طويلا قبل الحصول عليه بالطبع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent