recent
أخبار ساخنة

خدمة Xbox Game Pass تودع خمسة ألعاب إضافية و هذا موعد مغادرتها..

خدمة Xbox Game Pass تودع خمسة ألعاب إضافية

خدمة Xbox Game Pass تودع خمسة ألعاب إضافية

كما جرت العادة من خلال خدمة Xbox Game Pass فهذه الأخيرة تتوفر على نفس منوال و نظام خدمة البث الترفيهي نتفليكس و هو ما يمكن أن نرصد اليوم من خلال سلسلة إعلانات من جانب شركة مايكروسوفت حيث و طيلة الأيام الماضية فقد كانت الخدمة تستفيد من عدة عناوين إضافية .

إلا أنه لا يمكن أن تستمر هذه الأخيرة بتوفير عناوين ضخم للغاية وهو ما يفرض على الفريق المسؤول عنها دائما أن يقدم على خطوة سحب مجموعة من العناوين و هو ما تم فعلا خلال الأسابيع الماضية و يستمر من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و في إنتظار تقديم قائمة العناوين التي ستتوفر خلال شهر أبريل الحالي فقد تم التطرق أولا إلى قائمة الألعاب التي ستغادر الخدمة خلال تاريخ 15 أبريل الحالي حيث بات متبقي أمامها ما يناهز أسبوعين فقط و هنا الحديث عن باقة من مهمة من الألعاب تتقدمها لعبة Prey و أيضا Samurai Showdown 2 تم المزيد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن .

و من الواضح أن مايكروسوفت فعلا تحاول أن توازن بين العناوين التي تغادر الخدمة و الأخرى التي تتوفر إلا أنه و في هذه الفترة بما أنه هناك نوعا ما ركود من حيث جديد الألعاب فقد كان من المنتظر فعلا أن تكون الوتيرة بطيئة جدا و هو ما يمكن أن نرصد من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع و في ترقب المزيد من العناوين التي من المنتظر أن تتوفر بالمجان خلال هذا الشهر ،، تحياتي.

قائمة الألعاب التي تغادر خدمة Xbox Game Pass :

- لعبة Prey

- لعبة MX vs ATV Reflex

- لعبة The Book of Unwritten Tales 2

- لعبة Cuacamelee! Super Turbo Championship Edition

- لعبة Samurai Showdown 2
google-playkhamsatmostaqltradent