recent
أخبار ساخنة

استوديوهات روكستار تساهم بهذه الطريقة من أجل مكافحة فيروس كورونا في العالم !

استوديوهات روكستار تساهم بهذه الطريقة من أجل مكافحة فيروس كورونا في العالم

استوديوهات روكستار تساهم بهذه الطريقة من أجل مكافحة فيروس كورونا في العالم

سبق لنا و أن شاهدنا جميعا من خلال الفترة الماضية أن مجموعة من الشركات العالمية فعلا قررت الدخول في هذا الطرح و هو المتعلق بالتبرع لفائدة مجموعة من المنظمات من أجل مواجهة ومكافحة فيروس كورونا القاتل Covid-19 و الذي يعصف بمجموعة من الدول عبر العالم و آخرها الولايات المتحدة الأمريكية و التي أصبح يفتك بها بعد انتشاره على نطاق واسع بعدما صال و جال في أوروبا و ما يزال يحصد في الأرواح مع الأسف .

و هو ما جعل مجموعة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال الألعاب تدخل على الخط من أجل المساهمة في الحد من انتشار هذا الفيروس ، و هو ما سارت على نهجه عدة شركات مثل أستوديو CD Projekt Red و البوم أيضا يلتحق بهذا الأخير فريق روكستار .

حيث و من خلال نظرة على التفاصيل التي طفت على الواجهة فقد أكدت استوديوهات روكستار أنه و عبر مبادرة خاصة بها قررت أن تقدم دعم لمؤسسات تحارب هذا الفيروس على جميع المشتريات الخاصة باللاعبين بنسبة 5% على طور GTA Online و أيضا Red Dead Online وذلك إلى غاية تاريخ 31 مايو المقبل .

حيث تهدف من خلال هذه المبادرة إلى المساهمة بمبلغ كبير جداً و ضمان دعم لائق لمكافحة هذه الجائحة العالمية و بالطبع خطوة تحسب لأستوديو روكستار و الذي قرر أن ينطلق فى هذه المبادرة المتميزة .

و التي سيحاول من خلالها أن يدعم جميع المؤسسات التي تهتم بهذا الفيروس خلال جميع أرجاء العالم و ليس فقط في بريطانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية حيث ستكون جميع المشتريات داخل ألعاب Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 محسوبة من خلال هذا الدعم المادي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent