recent
أخبار ساخنة

سوني تفتتح مقر جديد في اليابان تابع لأستوديو Sony Japan وهذا دوره الأساسي..!

سوني تفتتح مقر جديد في اليابان تابع لأستوديو Sony Japan

سوني تفتتح مقر جديد في اليابان تابع لأستوديو Sony Japan

طبعا نحن في تاريخ 1 أبريل و هو موعد يعرف كثيرا بحدث كذبة أبريل والتي ليست الشيء الوحيد الذي يميز هذا التاريخ بحكم أنه أول يوم من السنة المالية لأغلب الشركات و المؤسسات التجارية و هو ما تبين من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف شركة سوني و التي من خلال ما جاء على موقع Gematsu .

و نقلا عن بيان تم نشره فقد أكدت هذه الأخيرة عن افتتاح مقر جديد عبارة عن أستوديو خارجي سيكون مكلف بالعلاقات العامة بين استوديوهات التطوير المحلية في اليابان و أيضا استوديوهات سوني العالمية من أجل التنسيق فيما بينهم .

حيث سيكون تابع لفريق سوني اليابان Sony Japan Studio وهو ما سيكون فعلا نوعا ما نفس دور فريق XDEV Europe  المتواجد في أوروبا حيث و عن طريق السنوات الماضية كان هذا الفريق هو المكلف بمتابعة جميع العناوين الحصرية التي تتوفر من جانب استوديوهات مثل Quantic Dream و أيضا Supermassive Games .

ناهيك عن Housemarque وهو نفس الدور الذي سيقوم به الفريق الجديد في اليابان على أمل أن يضمن حضور أكبر لشركة سوني من خلال الجيل القادم على منصة بلايستيشن 5 ومحاولة ضمان أكبر عدد ممكن من الحصريات و خاصة القادمة من استوديوهات التطوير اليابانية .

و هو ما يمثل قوة كبيرة بالنسبة للشركة و إشارة مفادها أن سوني فعلا تنوي الحصول على باقة مهمة من العناوين الحصرية خلال الجيل القادم و هو ما سنتابع عن كثب خاصة أن هذا الفريق الجديد تم إسناد إداراته للمخضرم السيد Kazuo Kato و نتيجة العمل بالطبع ستتضح مع مرور الوقت ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent