recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020 !

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أبريل 2020

كنا كان متوقعا فقد كشفت قبل لحظات قليلة من الأن سوني عن قائمة العناوين المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أبريل الحالي حيث و بعد مجموعة من التسريبات كانت قد همت العناوين التي ستتوفر إنطلاقا من الأسبوع الماضي وذلك حسب ما جاء من معلومات من فريق PlayStation Access البريطاني .

فقد تبين أن هذه المعطيات فعلا صحيحة مما لا يدعوا للشك وهو ما يمكن أن نرصد الأن من خلال المعطيات الرسمية التي تم الكشف عنه من طرف شركة سوني و التي أكدت أن الجمهور خلال شهر أبريل سيكون له موعد بالنسبة للمنضورين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس مع كل من لعبة Uncharted 4 A Thief End و أيضا Dirt Rally 2.0 على التوالي .

حيث ستكون الفرصة فعلا مواتية أمام المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 من أجل الخوض في غمار الحصرية الرائعة Uncharted 4 و التي و لو أن العديد قام بتجربتها من قبل على المنصة .

إلا أن الجمهور الجديد و الملتحق مؤخرا بجهاز بلايستيشن 4 فعلا ستكون أمامه الفرصة لتجربة واحدة من بين أفضل العناوين التي توفرت من خلال المنصة في السنوات القليلة الماضية مرفوقة أيضا بلعبة سباقات الرالي Dirt Rally 2.0 و التي تعتبر من بين العناوين المتميزة جداً .

و بالطبع يمكن إلقاء نظرة عليها بشكل شامل من خلال العرض الرسمي بالفيديو مع التذكير أن هذه العناوين ستتوفر للتحميل من خلال متجر بلايستيشن ستور في تاريخ الثلاثاء القادم 7 أبريل ،، تحياتي.

تحديث : 
تم خلال هذا اليوم و بواسطة تحديث شامل لمتجر بلايستيشن ستور الزج بالمحتويات الجديدة على هذا الأخير بما في ذلك العناوين المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على منصة بلايستيشن 4 حيث بات بمقدور جميع اللاعبين الأن تحميل العناوين المتوفرة بالمجان دون أي قيود و يكفي فقط امتلاك المساحة الكافية على القرص الصلب لكل لعبة و مباشرة التحميل و عن العناوين المتوفرة بالمجان يمكنكم الإطلاع على المقال أعلاه .

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent