recent
أخبار ساخنة

معرض Gamescom 2020 في طريقه إلى تغيير نظامه هذا العام للكشف عن الألعاب الجديدة !

معرض Gamescom 2020 في طريقه إلى تغيير نظامه هذا العام

معرض Gamescom 2020 في طريقه إلى تغيير نظامه هذا العام

سبق لنا في أكثر من مناسبة و أن تحدثنا عن معرض العالمي Gamescom 2020 و الذي يظل من بين الأحداث المهمة جدا خلال كل عام بحكم أنه يعتبر من بين المعارض التي كانت وما تزال من بين الأحداث التي تقدم إعلانات قوية جداً خاصة أنه يكون فرصة مواتية أمام المطورين في أوروبا من أجل تقديم عدة إعلانات بعد المرور من معرض E3 العالمي .

إلا أن هذا العام و بشكل استثنائي بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل عبر عدة أرجاء من العالم فقد تم إلغاء دورة هذا العام و هو ما يتجه إليه أيضا منظمي معرض Gamescom حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها من خلال موقع GamesIndustry من طرف المؤسسة التي تعمل على التنسيق بينها و بين الشركات الناشرة .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن المعرض ما يزال محدد في الفترة الممتدة من تاريخ 25 إلى 29 أغسطس المقبل لكن على حد قوله فهذا لا يعني أنه لا يجب البحث عن وسائل أخرى من أجل تجهيزها في حالة ما كانت هناك مستجدات طارئة .

وهو ما تبين من خلال قوله أنهم يعملون أيضا على نسخة رقمية من الحدث ستخصص لتقديم المزيد من الإعلانات المنتظرة و هو ما يؤكد أن المعرض الأوروبي فعلا في طريقه لكي يغير من صيغته على مستوى الإعلانات المقبلة للألعاب التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

ناهيك عن الأجهزة الخاصة بالجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث ستكون أفضل محطة لعدد من المطورين لتقديم الألعاب لكن حسب ما لمحت له المؤسسة التي ترعى المعرض فقد تبين أن الحدث فعلا في طريقه لكي يصبح Digital في سابقة أولى من نوعها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent