recent
أخبار ساخنة

متجر يكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و يحدد سعر خيالي للحصول عليه..!

متجر يكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و يحدد سعر خيالي للحصول عليه

متجر يكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و يحدد سعر خيالي للحصول عليه

أكيد أنه و خلال المرحلة المقبلة سيكون الحديث من طرف شركة سوني و مايكروسوفت على أجهزة الجيل المقبل فقط فيما يتعلق بنقطة الألعاب و السعر الخاص بكل جهاز ناهيك عن المميزات التي تتوفر من خلال الأجهزة خاصة بعد المرور من خطوة العتاد التقني في كل جهاز بسلام بحكم أن جميع الشركات قدمت المعطيات المتعلقة بكل جهاز بشكل مفصل و هو ما جعل الجمهور يرتاح نسبيا من الأرقام و التفاصيل التقنية الدقيقة .

خاصة من جانب سوني التي وفرت لنا مؤتمر صحفي تقني للغاية عن جهازها بلايستيشن 5 و هو ما كان فعلا حظوة غير موفقة من جانب هذه الأخيرة بعكس مايكروسوفت و منصتها إكسبوكس سيريز اكس التي اكتفت فقط بالكشف عن التفاصيل من خلال موقعها وهو ما كان مرور سريع في حين أن سوني خاضت كثيرا في الأرقام وهو ما لم يرحب به أغلب المستخدمين لكن الآن ماذا بعد ؟ .

أكيد الشركة أكدت أنه خلال الأشهر المقبلة سيكون التركيز على المرحلة الثانية من تقديم الجهاز سواء من حيث الشكل أو يد التحكم Dualshock 5 ناهيك عن الألعاب لكن بين كل هذا هناك مسألة جد مهمة و يركز عليها الجميع و ربما تكون السبب في رغبة المستخدمين بالحصول على الجهاز من عدمه وهنا الحديث عن سعر المنصة .

حيث ومن خلال نظرة اليوم على ما جاء في متجر Fotex الدانماركي فقد نشر هذا الأخير حزمة مهمة من المحتويات المهمة عن منصة بلايستيشن 5 القادمة على صفحة خاصة حينما أكد أولا أن المنصة ستتوفر في شهر نوفمبر المقبل بالأسواق العالمية ناهيك عن كون الشيء الغريب هو أن الفريق المكلف بالمتجر يقدم الجهاز بسعر جد مبالغ فيه حيث حدده في 6989 كرونة أو ما يعادل 1030 دولار أمريكي .

و هو ما يظل فعلا سعر من المستحيل أن يتوفر به الجهاز بحكم أن الخطوة تكون من طرف المتاجر فقط من أجل تسجيل المنصة عبر قاعدة البيانات و أيضا جعل المستخدمين يسجلون الجهاز في قائمة المشتريات قبل أن تحدد سوني سعر الجهاز المقبل وهو ما لن يتأخر كثيرا من جانب هذه الأخيرة خاصة أنها في الفترة الماضية أكدت أن العديد من المعلومات ستتوفر في هذا الصدد ،، تحياتي.

متجر يكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و يحدد سعر خيالي للحصول عليه

google-playkhamsatmostaqltradent