recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مطوري ريميك Resident Evil 3 يشتغلون على مشروع Remake جديد مهم جداً لشركة كابكوم !

إشاعة : مطوري ريميك Resident Evil 3 يشتغلون على مشروع Remake جديد مهم جداً لشركة كابكوم

إشاعة : مطوري ريميك Resident Evil 3 يشتغلون على مشروع Remake جديد مهم جداً لشركة كابكوم

إدا كانت لعبة Resident Evil 3 Remake ستتوفر في تاريخ 3 أبريل المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فقد حصلنا خلال يوم أمس على أول آراء النقاد من خلال المراجعات التي توفرت من جانب أغلب المواقع العالمية .

و هو ما حاولنا أن نتطرق له من خلال موقعنا حيث تبين أن عدد كبير من النقاد فعلا لم ترق لهم اللعبة و العمل المقدم من طرف أستوديو M-Two حيث لم يسر هؤلاء على نفس مستوى ما توفر من خلال ريميك لعبة Resident Evil 2 Remake للعام الماضي وذلك لسبب بسيط كما جاء من خلال موقع Videogameschronicle .

حيث أكد هذا الأخير أن اللعبة تم تطويرها من طرف أستوديو M-Two في حين أن لعبة Resident Evil 2 Remake للعام الماضي تم العمل عليها من طرف أستوديو Division 1 .

الموقع و من خلال تقريره أكد أن أستوديو M-Two عبارة عن فريق تم تأسيسه داخليا من طرف كابكوم تحت قيادة Tatsuya Minami مؤسس أستوديو Platinum Games و أيضا الرئيس السابق بهذا الأخير ناهيك عن السيد Kiyohiko Sakata الذي كان أيضا في نفس الفريق حيث كان يمسك بزمام الأمور من خلال لعبة Resident Evil 3 Remake كمخرج إبداعي و قد اشتغلا معا على هذا المشروع وهو ما يؤكد أن الفريق ليس نفسه .

التفاصيل التي توفرت من المصدر نفسه فقد أشارت ليصل أن هذا الاستوديو يعمل على عنوان آخر جد مهم لشركة كابكوم و هو عبارة هو عن ريميك آخر ربما حسب الإشاعات من الوارد أن يكون سواء الجزء الاول من سلسلة Resident Evil معاد بالكامل أو جزء سلسلة Dino Crisis .

حيث أشار المصدر أن المشروع من المنتظر أن يتوفر خلال عام 2022 على أن تكون سنة 2021 لجزء آخر من سلسلة Resident Evil و هو ما يؤكد أن السلسلة فعلا في طريقها لكي تصبح دات إصدارات سنوية من مجموعة استوديوهات لكن لا ننسى أن هذه التفاصيل عبارة عن إشاعات فقط و استوديوهات كابكوم لا يمكن أن تقدم أي عنوان من السلسلة إلى غاية اقتراب موعد إطلاقه و بالتالي يجب أن ننتظر مطولا قبل الحصول على كافة التفاصيل النهائية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent