recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Resident Evil 3 و Resident Evil 2 كان ستتوفرا معا في نفس التاريخ لكن هذا ما حدث..!

مصدر: لعبة Resident Evil 3 و Resident Evil 2 كان ستتوفرا معا في نفس التاريخ

مصدر: لعبة Resident Evil 3 و Resident Evil 2 كان ستتوفرا معا في نفس التاريخ

أكيد أن هذا الخبر من الممكن أن يشكل صدمة لعدد كبير من اللاعبين لكن فى الواقع و من خلال مصدر جد موثوق فقد كشف لنا هذا الأخير عن معطيات جد مهمة على مستوى كل من نسخة ريميك Resident Evil 2 و أيضا Resident Evil 3 التي أعلن عنها قبل أيام قليلة فقط إد و من خلال التفاصيل التي تمت مشاركته معنا من طرف السيد Imran Khan وهو أحد الصحفيين السابقين داخل موقع Game Informer .

فقد كانت له جلسة من خلال حلقة بودكاست لفريق Kinda Funny والتي تحدث فيها عن عدة أمور تتعلق باللعبتين معا حينما أشار أنه كان من البداية يعلم بوجود لعبة Resident Evil 3 Remake حيث تم العمل عليها قبل سنوات عديدة وتحديدا في ثلاثة أعوام من الأن مضيفا أن كابكوم في البداية كانت تسعى إلا إطلاق اللعبتين معا في نفس التاريخ على شكل تجميعة كاملة تتضمن كل من ريميك Resident Evil 2 و أيضا Resident Evil 3 .

إلا أن خططها لم تسر وفق ما كان منتظر و متوقع بحكم أن مشروع لعبة Resident Evil 3 Remake كان يتطلب مجهود أكبر وهو ما جعل لعبة Resident Evil 2 تتقدم بشكل أسرع عن المتوقع و بالتالي توفرت أولا خلال هذا العام ، في حين تم الاحتفاظ بلعبة Resident Evil 3 Remake لكي تتوفر لاحقا وهو ما تم الكشف عنه مؤخرا .

المصدر نفسه أكد أن مشروع لعبة Project Resistance كان في الأصل عبارة عن لعبة فرعية منتظرة بعد سنوات من الآن وتحديدا بعد إطلاق التجميعة الخاصة باجزاء Resident Evil 3 و Resident Evil 2 إلا أن خططها لما تغيرت قررت أن تدمج مشروع Resident Evil Resistance مع لعبة Resident Evil 3 Remake وهو ما أصبح يشكل طور لعب تعاوني اضافي داخل اللعبة بنسخة الريميك حسب نفس المتحدث لكن الحقيقة كانت شيئ اخر فعلا و هو ما أشار له المصدر .

ما رأيكم أنتم متابعينا كيف كان سيكون شعوركم لو تم إطلاق اللعبتين معا في نفس الوقت على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ؟ شاركونا ذلك من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent