جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مطور يؤكد أن SSD المتواجد في جهاز PS5 سيتيح لهم الإبداع في الألعاب و تقديم أفكار عبر مسبوقة..

مطور يؤكد أن SSD المتواجد في جهاز PS5 سيتيح لهم الإبداع في الألعاب

مطور يؤكد أن SSD المتواجد في جهاز PS5 سيتيح لهم الإبداع في الألعاب

نواصل رصد جميع التفاصيل والمعلومات المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 القادم و هذه المرة من خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب أحد المطورين حيث و على نفس منوال ما تحدثنا خلال الأيام الماضية عن طريق رصد لكل كبيرة و صغيرة متعلقة بالجهاز القادم من سوني و التي توفرت من جانب عدد من الأشخاص القريبين من شركة سوني و جهازها المنزلي القادم .

فقد كانت الفرصة أيضا أمام عدد من المطورين من أجل الخروج والحديث عن المنصة القادم و من بين هؤلاء هناك أيضا المطور السيد Jason لدى أستوديو Breakfall حيث توجهت برسالة من خلال موقع منتدى ResetERA مفادها أن جهاز بلايستيشن 5 بالرغم من فارق القوة على مستوى الرسومات و البالغ 15% بينه و بين جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أن هذا لا يعني أن منصة بلايستيشن 5 فعلا ضعيفة بل يضيف هذا الأخير أن الجهاز يمتلك مميزات أخرى لا حصر لها تحاول سوني أن توصلها إلى المطورين من أجل استغلالها في خصائص في الألعاب و جعل هذه الأخيرة متخلفة التجربة فيها على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث و حسب ما فهمنا من كلامه أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا قادم لكي يغير عدة مفاهيم على نفس منوال أجهزة نينتندو بصيغة أخرى فهذه الأجهزة تتميز عن غيرها رغم فارق القوة بينها و بين باقي المنصات إلا أن التجربة المتواجدة في الألعاب لا يمكن أن تحصل عليها من خلال أجهزة أخرى و هو ما تحاول أن تقدم لنا سوني في جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث أشار المطور في كلامه أن الجهاز فعلا سيتيح من خلال المساحة التخزينية المقدمة على شكل SSD مجموعة من الإمكانيات المهمة جدا على مستوى طريقة تطبيق بعض الأفكار و هو ما يجب على المطورين استغلاله بحكم أن الجهاز يستوجب تعامل خاص للاستخراج جل مافي جعبته مؤكدا أنه فعلا عبارة عن منصة متطورة و وسيلة للإبداع أكثر من غيره في عائلة أجهزة بلايستيشن .

و بالطبع تصريحات من هذا القبيل و خاصة حينما يؤكد أن الجهاز سيتيح سرعة نقل بيانات تجعل اللاعبين عندما يستخدمون جهاز بلايستيشن 5 فعلا يشعرون بشيء مختلف تماما و هو ما يجعلنا فعلا متحمسين من أجل اكتشاف كل هذا عن قرب و بالطبع ما أحوجنا إلى حصريات صخمة من أجل الإطلاع على كل هذا عن قرب لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *