recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تكشف عدد اللاعبين الموقوفين في لعبة Call of Duty Warzone !

أكتفيجين تكشف عدد اللاعبين الموقوفين في لعبة Call of Duty Warzone

أكتفيجين تكشف عدد اللاعبين الموقوفين في لعبة Call of Duty Warzone

كما هو الحال و من خلال أغلب الألعاب التي تقدم نظام الباتل رويال لابد من مواجهة بعض المستخدمين ممن يعملون من خلال نظام غش متقدم و هو ما يحاول أن يقدم أيضا بعض المستخدمين في لعبة Call of Duty Warzone و التي توفرت قبل فترة .

إلا أن شركة أكتفيجين فعلا تعمل من خلال نظام جد متقدم و متطور من أجل رصد كافة الحالات و هو ما عادت إليه الشركة اليوم حيث ومن خلال بيان رسمي تمت الإشارة إليه اليوم فقد أكدت هذه الأخيرة أن العنوان الجديد من الشركة فعلا يقدم نظام جد متقدم من أجل رصد جميع التجاوزات التي تتم من طرف بعض المستخدمين .

وهو ما حاول أن يتصدى له الفريق من خلال نظرة عن نظام صد الغش ، حيث أكدت أكتفيجين أن اللعبة فعلا تحصد الأخضر و اليابس من حيث عدد المستخدمين الملتحقين بها إلا أن هذا يفرض أيضا تعامل بشدة مع المستخدمين ممن يحاولون السير في هذا الصدد و هو ما عاد إلى الواجهة قبل ساعات قليلة .

حيث أكدت الشركة أنه و خلال الفترة القصيرة الماضية تم ايقاف ما يناهز 50 ألف مستخدم على جميع الأجهزة دون استثناء و ذلك بفعل هذا النظام المتطور و الذي يرصد جميع التجاوزات التي يقدم عليها المستخدمين بدون أي استثناء و بالطبع هو رقم كبير جدا خاصة و أن اللعبة لم يمر عليها وقت طويل جداً قبل أن تتوفر في جميع المتاجر لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent