recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مود يحول لعبة Resident Evil 3 Remake إلى منظور الشخص الأول بالكامل ، لنشاهد..

بالفيديو مود يحول لعبة Resident Evil 3 Remake إلى منظور الشخص الأول بالكامل

بالفيديو مود يحول لعبة Resident Evil 3 Remake إلى منظور الشخص الأول بالكامل

لعبة Resident Evil 3 Remake كما كان متوقعا سرعان ما توفرت ستصبح عبارة عن أرضية مناسبة لكل المستخدمين محبي نظام المودات و التعديل على جهاز البي سي خاصة أن اللعبة تستخدم نفس محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 Remake السابقة و التي لاحظنا جميعاً كيف تم استغلال محتواها من أجل تقديم العديد من الأفكار وهو ما يجب أن ينتقل أيضا لما لا للعبة Resident Evil 3 Remake التي توفرت قبل فترة قصيرة جداً من الأن .

من جهة أخرى فالمحتويات لا يمكن فعلا سوى إنتظار الحصول عليها و أول الغيث هو ما يقدم خلال هذا اليوم من طرف المستخدم Praydog و الذي قرر أن يعلم العمل على مود RE2-Mid-Framework و الذي كان توفر على لعبة Resident Evil 2 Remake لجهاز البي سي .

حيث كان الهدف منه هو تحويل اللعبة إلى منظور الشخص الأول FPS وهو ما نجح في إعادة العمل عليه من خلال لعبة Resident Evil 3 Remake أيضاً حيث تم التعديل فقط عليه من خلال بعض البرمجيات و النظم و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض الكامل بالفيديو .

حيث يمكن أن نشاهد على أن اللعبة فعلا تقدم مجموعة مهمة من المميزات على نفس نظام لعبة Resident Evil 7 الرئيسية والتي كانت أول إصدار يعتمد فعلا هذا النظام و بما أن لعبة Resident Evil 3 Remake كانت تتيح فى أول الدقائق فقط منظور الشخص الأول فقد قرر هذا المبرمج أن يعمل على تغيير اللعبة بالكامل إلى منظور الشخص الأول.

 و كما يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل الموضوع بالرغم من بعض المشاكل التقنية في البداية و تحديدا خلال مطاردة النيمسيس لشخصية Jill Valentine فالمود فعلا يقدم أداء أكثر من رائع من خلال اللعبة و طبعا هي مجرد بداية فقط لماهو قادم من أفكار حيث سنحاول أن نقدم لكم من حين لآخر عدة محتويات من هذا القبيل في حالة كانت تروق لكم بالطبع ،، تحياتي.

تحميل المود من هنا .

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent