recent
أخبار ساخنة

شاهد لعبة Resident Evil 3 Remake لأول مرة بتقنية Ray Tracing القادمة على أجهزة PS5 و Xbox SX !

شاهد لعبة Resident Evil 3 Remake لأول مرة بتقنية Ray Tracing

شاهد لعبة Resident Evil 3 Remake لأول مرة بتقنية Ray Tracing

من دون شك أن النقطة التي يمكن أن نشكر عليها أستوديو كابكوم من خلال العمل على لعبة Resident Evil 3 Remake هي اعتماده على محرك الرسومات RE Engine و الذي فعلا يواصل ابهار الجمهور من خلال رسومات و مستوى جد عالي من حيث التفاصيل في عوالم الألعاب إلا أن العمل عليها بواسطة هذا المحرك فعلا يعتبر من بين النقاط القوية لدى شركة كابكوم .

و هو ما تأكد من خلال مشروع لعبة Resident Evil 3 Remake والتي لاحظنا أنها تعتبر قفزة نوعية من حيث جودة الرسومات بالمقارنة مع ما توفر من خلال الجزء السابق و هنا الحديث عن Resident Evil 2 .

إلا أن الجمهور على جهاز البي سي كان نوعا ما مستاء من كون اللعبة لا توفر دعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و التي ستكون واحدة من بين أهم المميزات على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم وهو ما حاول أن يعمل على تحقيقه عدد من المستخدمين على الجهاز و هنا الحديث عن منصة البي سي .

حيث كان هناك نموذج عبارة عن مود من تصميم المبرمج Pascal Gilcher و الذي يحمل إسم ReShade Ray Tracing و هو ما حاول أن يعمل على تعديله المطور AD Massicuro و ذلك من أجل جعل الرسومات في لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديدا جودة الإضاءة في عالمها فعلا واقعية لأبعد درجة و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو المقدم هذا اليوم و الذي نتيح لكم وصلة مباشر إليه .

و بالطبع تظل خطوة جد رائعة من طرف هذا الأخير حيث تغيرت اللعبة فعلا و لو أن الإضاءة ليست بمستوى ما توفر تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing حقا لكن هناك فرق كبير جدا من حيث التفاصيل التي تظهر في عالم اللعبة و من دون شك أن المستخدمين على جهاز البي سي ستكون أمامهم الفرصة من أجل الإستفادة من هذه الإضافة الرائعة مع التذكير أن لعبة Resident Evil 3 Remake متوفرة منذ تاريخ 3 أبريل الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

فيديو استعراض تقنية Ray Tracing على لعبة Resident Evil 3 Remake :

google-playkhamsatmostaqltradent