recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد قدوم Jill Valentine على طور Resistance !

العرض الرسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد قدوم Jill Valentine على طور Resistance

العرض الرسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد قدوم Jill Valentine على طور Resistance

كما كان متوقعا فقد تم خلال هذا اليوم إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake عبر العالم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و العديد من المستخدمين ممن كانوا متحمسين لهذه اللعبة يخوضون الان في غمارها .

و هو من دون شك شعور رائع العديد من اللاعبين وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق سلسلة من المعطيات و التفاصيل التي طفت على الواجهة على آراء عدد من المجربين من المستخدمين حيث هناك فعلا تفاوت بين آراء المستخدمين حيث هناك من راقت لهم التجربة و آخر لم ترقى إلى طموحاته خاصة من حيث عدد ساعات اللعب بما أنها تتوفر بسعر 60 دولار وهو ما كان نوعا ما محطم لعدد من اللاعبين .

لكن من جانب استوديوهات كابكوم فقد قررت هذه الأخيرة أن تحتفل بإطلاق اللعبة في الأسواق من خلال إستعراض بالفيديو جديد و هو الخاص بتوفر اللعبة رسميا بالأسواق حيث يمكن من خلاله أن نلقي نظرة عميقة عن الأحداث و لمحات منها بسيطة جدا .

كما تضرب لنا موعد هذه الأخيرة مع شخصية Jill Valentine بطلة اللعبة في طور اللعب الجماعي Resident Evil Resistance و الذي تم إقرار تاريخ توفرها عليه في موعد 17 أبريل الحالي على جميع الأجهزة .

و بالطبع الفرصة ستكون مناسبة أمام الجمهور من أجل الخوص بهذه الشخصية الأيقونة من خلال اللعبة حيث تضرب موعد كابكوم مع الجمهور بالمزيد من المحتويات في هذا الصدد خلال الأيام و الأسابيع المقبلة من أجل مواصلة دعمه و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي المقدم هذا اليوم مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake تم خلال هذا اليوم 3 أبريل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent