recent
أخبار ساخنة

إشاعة: كابكوم كشفت عن موعد إطلاق الجزء القادم لسلسلة Resident Evil بطريقة غريبة جدا..

إشاعة: كابكوم كشفت عن موعد إطلاق الجزء القادم لسلسلة Resident Evil

إشاعة: كابكوم كشفت أن موعد إطلاق الجزء القادم لسلسلة Resident Evil بطريقة غريبة جدا

سلسلة Resident Evil تظل فعلا من بين العناوين التي كانت خلال السنوات الماضية حاضرة بقوة خاصة بعد الرعاية المهمة التي أصبحت توليها شركة كابكوم لهذه الأخيرة و الأجزاء الأخيرة فعلا كنا نشعر من خلالها بأن السلسلة فعلا تعتبر شيء جد مهم بالنسبة لشركة كابكوم .

و هو ما تبين من خلال إطلاق الجزء الأخير Resident Evil 3 Remake و الذي بالرغم من أننا لم تقدم عنه أي مراجعة لحدود اللحظة إلا أننا نعدكم بأن التفاصيل عنه فعلا قادمة خلال الفترة المقبلة و أننا سنقدم لكم المراجعة الخاصة به في موعد لاحق على الموقع .

لكن بالعودة قليلا إلى الوراء و تحديدا من خلال الإستعراض بالفيديو الذي كان توفر من خلال نسخة الديمو للعبة Resident Evil 3 Remake و التي توفرت قبل فترة قصيرة من لأن على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فقد لاحظ المسرب AestheticGamer أن الفيديو فعلا يحتوي على تاريخ نوعاً ما غريب جدا .

خاصة بعد التفاصيل التي طفت مؤخرا على السطح و التي كانت مفادها أن الجزء المقبل من سلسلة Resident Evil قادم في وقت مبكر من العام المقبل حيث أكد هذا المسرب و في سلسلة من التغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المشروع الجديد المنضوي تحت لواء سلسلة Resident Evil من الوارد جدا أن لا يروق لمحبي السلسلة .
إشاعة: كابكوم كشفت أن موعد إطلاق الجزء القادم لسلسلة Resident Evil بطريقة غريبة جدا
حيث سيكون عبارة عن تغيير جذري في هذه الأخيرة عن ما توفر في السنوات الأخيرة مضيفا أن اللعبة ستكون رائعة لكن هذه الفئة بالتحديد لن تروق إليها الإضافات الجديدة ، المسرب AestheticGamer عاد من جديد و هو يحمل في جعبته صورة يقدم من خلالها موعد محتمل لإطلاق هذا المشروع حيث أكد أنه و في حالة تشغيل الفيديو الدعائي الختامي الخاص بنسخة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake بالعرض البطئ يمكن التقاط رسالة مشفرة من شركة كابكوم مفادها أن تاريخ 28 يناير من عام 2021 سنكون على موعد مع جديد السلسلة .

هل هو جزء Resident Evil 8 أم إصدار آخر مختلف ؟ طبعا جميعها أسئلة تتراقص في مخيلة العديد من اللاعبين و الإنتظار سيكون هو سيد الموقف إلى غاية الكشف عن كافة المعلومات خلال الأشهر القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent