recent
أخبار ساخنة

إكتشف لعبة Exoplanet First Contact التي تقدم نظام RPG في عالم الغرب الأمريكي و الخيال العلمي !

إكتشف لعبة Exoplanet First Contact التي تقدم نظام RPG في عالم الغرب الأمريكي و الخيال العلمي

إكتشف لعبة Exoplanet First Contact التي تقدم نظام RPG في عالم الغرب الأمريكي و الخيال العلمي

لعبة Exoplanet First Contact تم الكشف عنها قبل سنوات عديدة من الأن إلا أنها لم تستفيد من حملة إعلانية جد مهمة و هو ما جعل عدد كبير من المستخدمين فعلا لا يعيرونها اهتماماً كبيرا و هو ما لاحظت اليوم تحديدا حيث كانت اللعبة فعلا متواجدة بقوة من خلال إعلان إطلاقها على خدمة Steam في جهاز البي سي .

و المفاجأة تبينت لما علمنا أن هذه الأخيرة تم تقديمها لأول مرة في عام 2017 و هو بالمناسبة موعد إطلاق العرض الرسمي بالفيديو الذي يمكن أن نشاهد ، حيث تقدم هذه اللعبة من طرف أستوديو التطوير Alersteam و الذي قرر أن يخرج عن المألوف من خلالها و يقدم تجربة فريدة من نوعها على شكل نظام اربيجي في عالم بمزح بين عناصر الخيال العلمي و أيضا الغرب الأمريكي .

حيث نتقمص من خلال هذه المغامرة دور شخصية Jack Sharp و هو عبارة عن مغامر يجد نفسه في كوكب مجهول بإسم K'Tharsis حيث يقدم فيه البشر و أيضا مخلوقات غريبة و هم السكان الأصليين لهذا الكوكب إلا أنهم و بفعل حدث غريب أصبحوا عبارة عن عبيد لجماعة تحمل اسم Terraform و التي تحاول إستغلال هؤلاء من أجل نهب المعادن المتواجدة في الكوكب .

طبعا اللعبة ستتيح لك الاختيار من أجل المواجهة سواء من خلال الإنخراط مع البشر أو السكان الأصليين في خطتهم من أحل التحرر من قبضة الجماعة Terraform و طبعا كل هذا سيكون على نظام لعب جد كلاسيكي بنظام اربيجي جد متقدم و هو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال اللقطات أسفل .

مع التأكيد أن جميع هذه المشاهد قديمة و اللعبة طبعا تحسنت عن ما كانت عليه خلال السنوات الماضية كما نذكر أنها أصبحت متوفرة الآن على متجر Steam من خلال نسخة دخول مسبق و هو ما يمكن للجميع الإستفادة منه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الولوج إلى اللعبة على متجر Steam

الفيديو الرسمي للعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent