recent
أخبار ساخنة

فيل سبنسر يتحدث عن جهاز PS5 و يؤكد أنه مرتاح جداً بعد الكشف عن مواصفاته التقنية لهذا السبب..

فيل سبنسر يتحدث عن جهاز PS5 و يؤكد أنه مرتاح جداً بعد الكشف عن مواصفاته التقنية

فيل سبنسر يتحدث عن جهاز PS5 و يؤكد أنه مرتاح جداً بعد الكشف عن مواصفاته التقنية

رئيس قطاع إكسبوكس كان خلال الفترة الماضية فعلا جد متحفظ بخصوص عدة نقاط متعلقة بجهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد على خلفية تصريحات رسمية هذا اليوم حيث تحدث مطولا عن عدة نقاط متعلقة بالجهاز القادم من مايكروسوفت و ليس هذا فقط بل أيضا تحدث عن المنصة المنافسة سوني بلايستيشن 5 .

حينما أكد أنه فعلا شاهد المؤتمر الصحفي الخاص بها و أطلع على المعطيات التي توفرت من جانب الشركة و أيضا أي إتجاه قررت أن تسير الشركة من خلال الجيل القادم ، حيث أشار أنه من الرائع مشاهدة مثل هذه المبادرات بحكم أنه يعمل في هذا الميدان و يقدر المجهودات التي تقوم بها كل شركة تحاول إطلاق جهاز ألعاب جديده بحكم أنه مجهود سنوات يختزل في بضعة أسطر من حيث العتاد و هو ما سارت عليه شركة سوني .

قبل أن يمر للحديث عن المنصة حينما أكد أنه لم يكن يعلم توجه هذه الأخيرة لكنه في نفس الوقت فخور بكمية العمل و المجهود الذي قام به فريق تطوير جهاز إكسبوكس سيريز اكس و هو بالمناسبة نفس الفريق الذي اشتغل على جهاز إكسبوكس ون إكس .

حيث أشار أن هذا الفريق فعلا مبدع و كان يحتاج فقط للوقت و إلى النقطة التي يجب الوصول إليها من خلال العتاد و هو ما توفق فيه مضيفا أنه مرتاح لما أكتشف العتاد الذي يأتي مع جهاز بلايستيشن 5 المقبل و يثني على المجهود الكبير الذي قام به الفريق المطور لجهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث كانوا يعلمون من البداية أن المنصة فعلا ستكون متقدمة تقنيا و قوية لكن لم يكن لديهم لي معرفة مسبقة على ما تخطط له سوني إلا أنهم يثقون على حد قوله في إمكانيات هذا الفريق المطور من أجل التميز و هو ما بدى واضحا من خلال كلامه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent