recent
أخبار ساخنة

هل حصريات مايكروسوفت و جهاز Xbox SX يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا ؟ إليكم الرد النهائي..

هل حصريات مايكروسوفت و جهاز Xbox SX يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا ؟

هل حصريات مايكروسوفت و جهاز Xbox SX يواجه خطر التأجيل بسبب فيروس كورونا ؟

سبق لنا خلال هذا اليوم أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل المهمة جدا عن إمكانية إلغاء إطلاق أجهزة الجيل القادم من سوني و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 التي أكدت أن الجهاز فعلا سيتوفر في موعده المقرر كما أشرت من هنا .

و هو ما جعل الجمهور الخاص بشركة مايكروسوفت يضع هو الآخر السؤال على الشركة وهل هناك إمكانية من أجل تأجيل إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس خاصة أن هذا الأخير أصبح محط اهتمام عدد مهم من المستخدمين نظرا لقوته .

وهو ما عاد إلى الواجهة مجددا قبل لحظات حيث و عن طريق تصريحات رسمية من جانب الشركة و تحديدا على لسان السيد Matt Booty رئيس استوديو مايكروسوفت فقد أكد هذا الأخير أن جميع العناوين الحصرية القادمة من شركة مايكروسوفت فعلا ما تزال منتظرة في موعدها المقرر دائما و الحديث عن العناوين المهمة جداً في شخص الحصرية Halo Infinite .

ناهيك عن لعبة Grounded أيضا حيث أكد هذا الأخير أن هذه الألعاب و جهاز إكسبوكس سيريز اكس لا تواجد أي خطر رغم تفشي فيروس كورونا عبر العالم ، لكن أشار من جهة أخرى أستوديو 343 Industries مطور لعبة Halo Infinite في تصريحات رسمية أنه يعمل على اللعبة بالرغم من الصعوبات التي تواجه المطورين خاصة أن العمل يتم من منازلهم إلى أن البرنامج يحافظون عليه بهدف إطلاق اللعبة في موعدها المقرر .

و قد أضاف السيد Matt Booty أنهم فعلا يواجهون مجموعة من التحديات خلال الفترة الحالية من أجل ضمان إطلاق العناوين القادمة في موعدها المقرر خاصة أن أغلب الاستوديوهات تعيش أوضاع صعبة جداً و تتطلب تدخل من طرف استوديوهات مايكروسوفت من أجل دعمها لضمان استمرارية العمل بنفس النسق السابق و عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس فقد أكد هذا الأخير أن المنصة فعلا لا تواجه أي مشاكل و ستتوفر كما أعلن من قبل خلال نهاية العام و تركيزهم منصب على ضمان إطلاق ناجح لها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent