recent
أخبار ساخنة

سوني تطمئن من جديد اللاعبين عن موعد إطلاق جهاز PS5 !

سوني تطمئن من جديد اللاعبين عن موعد إطلاق جهاز PS5

سوني تطمئن من جديد اللاعبين عن موعد إطلاق جهاز PS5

سبق لنا خلال الفترة الماضية أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى كون جهاز بلايستيشن 5 المقبل من الممكن أن يواجه خطر التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل عبر العالم و الذي أضحى يؤثر على مجموعة من القطاعات وهو ما جعل الجمهور فعلا يتخوف من إمكانية تأخير إطلاق المنصة المقبلة من سوني .

و هو ما حاول أن تتحدث عنه الشركة في عدة خرجات إعلامية حيث أقرت بأن المنصة فعلا ستتوفر في تاريخها المقرر و الذي لم يحدد بالضبط بعد لكنها أكدت من قبل أنه منتظر في فترة عطلة نهاية العام لدى الأجانب .

و هو ما يرجح إمكانية إطلاق هذا الأخير ربما إلى غاية شهر ديسمبر المقبل و هو ما يبدوا فعلا من خلال الطريقة التي تثق فيها الشركة بأن إطلاق الجهاز لا يواجه أي خطر حتى في ظل وجود فيروس كورونا وهو منتشر في العالم .

حيث و من خلال تصريحات جديدة تم الكشف عنها من خلال موقع Bloomberg فقد تكلم أحد ممثلي شركة سوني لهذا المنبر الإعلامي من أجل توضيح أكثر المسألة حيث أقر بأن البرمجة لم تتغير ولن تتغير نهائيا حينما أكد أن إطلاق منصة بلايستيشن 5 فعلا محدد خلال نهاية العام و متأكدين من إطلاق هذا الأخير على أساس أنه لا يواجه أي خطر خاصة من جانب تفشي فيروس كورونا .

إد من المرتقب أن يكون هذا الفيروس قد اختفى في تلك الفترة و هو ما يرجح فعلا حسب عدة إستطلاعات للرأي طفت على الواجهة مؤخرا و بالطبغ ان المزيد من المعطيات من المنتظر أن تقدم عن جهاز بلايستيشن 5 القادم قبل تحدبد موعد إطلاقه عالميا مثل الخدمات الجديدة و أيضا الالعاب ناهيك عن السعر و هو ما يشكل أولوية بالنسبة للجمهور ككل خلال هذه الفترة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent