recent
أخبار ساخنة

لعبة Lara Croft Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية بنظام iOS و Android !

لعبة Lara Croft Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية بنظام iOS و Android

لعبة Lara Croft Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية بنظام iOS و Android

سلسلة Tomb Raider من الواضح أنها فعلا تحاول أن تجلب الجمهور خلال الفترة الماضية خاصة أنها كانت عبارة عن عرض حصري من خلال متجر Steam و التي توفرت فيه مجموعة من إصداراتها حيث سبق و أن أشرت عن طريق موقعنا عبر سلسلة من الخرجات .

حيث أكدت أن مجموعة من الشركات تحاول إستغلال الفرصة من أجل حث المستخدمين على الجلوس في المنزل ومحاولة اللعب عن طريق منح مجموعة من العناوين المجانية الرائعة وهو ما ذهبت في إتجاهه شركة Square Enix من خلال العرض السالف الذكر لكن اليوم و من خلال ما جاء عن طريق تفاصيل تم الكشف عنها من طرف فريق Square Enix Montréal .

فقد أكد هذا الأخير أن لعبة Lara Croft Go و التي توفرت قبل عدة سنوات من الآن على الهواتف الذكية بنظام iOS و أيضا Android قد أصبحت متاحة بالمجان للجميع وذلك منذ اليوم إلى غاية تاريخ 2 أبريل المقبل .

حيث يكفي تحميل هذه الأخيرة في هذه الفترة و تصبح في ملكيتك للأبد حيث ستكون متاحة من خلال متجر Google Play على نظام Android و ايضا متجر Apple Store على مستوى نظام iOS و لمن يجهل فكرة اللعبة فهذه الأخيرة تقودنا إلى سلسلة من المراحل رفقة البطلة Lara Croft .

حيث يجب حل مجموعة من الألغاز المرتبطة بعالم السلسلة و المقتبسة منها طبعاً و تظل أفضل فرصة من أجل الخوض فيها و تختيم هذه الأخيرة خاصة أنها متوفرة على جميع الهواتف الذكية و لن تحتاج إلى جهاز قوي جداً ،، تحياتي.
لعبة Lara Croft Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية بنظام iOS و Android

تحميل اللعبة على Google Play

تحميل اللعبة على Apple Store
google-playkhamsatmostaqltradent