recent
أخبار ساخنة

متجر كندي يطرح جهاز PS5 بسعر رائع جدا ، هل هذا سعره النهائي ؟

متجر كندي يطرح جهاز PS5 بسعر رائع جدا ، هل هذا سعره النهائي ؟

متجر كندي يطرح جهاز PS5 بسعر رائع جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في الفترة الماضية إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً عن جهاز بلايستيشن 5 و كيف أن الحديث عنه أصبح مركز فقط على العتاد التقني المتوفر من خلاله و ذلك بعد عدة معطيات تم الكشف عنها من جانب شركة سوني .

حيث لاحظنا خروج مجموعة من المطورين للعلن و الحديث عن الجهاز القادم من شركة سوني بحرية كبيرة جدا و ذلك سرعان ما تم رفع التفاصيل التقنية للجميع و هو ما كان مركز عليه الحديث كثيرا الأسابيع الماضية و يتواصل من جديد على خلفية ما أشرت له خلال يوم أمس من هنا .

لكن قبل ذلك فقد طفت مجموعة من التفاصيل المثيرة عن سعر الجهاز و الذي تبين من خلال سلسلة من المعلومات على أنه سيكون في حدود 500 دولار إلا أنه وبشكل مفاجئ خرج إلينا أحد المتاجر في الدانمارك و هو يسجل جهاز بلايستيشن 5 المقبل بسعر 1000 دولار أمريكي و هو ما كان فعلا مبالغ فيه .

لكن اليوم و نقلا عن ما جاء في موقع Gamerant فقد أوضح أن أحد المتاجر الخاصة في كندا سجلت جهاز بلايستيشن 5 في قوائم المنتجات القادمة عليها حيث تم تحديد سعر هذا الأخير في حدود 559 دولار كندي و هو ما يعادل 400 دولار امريكي و 1700 ريال سعودي ، أكيد سعر جد متوقع .

خاصة أن سوني تلعب على ورقة السعر كثيرا خاصة أنه كان الشيء المربح لها خلال الجيل السابق من الأجهزة وهو ما ستحاول الحفاظ عليه حتما من خلال الجيل المقبل و لو أنه ليس سعر نهائي لكن وجود هذا الرقم بالتحديد فيه إشارات مفادها أن سوني فعلا تنوي توفير جهاز مقابل سعر جد رائع و مناسب للجميع بالإضافة إلى ضمان مكتبة ضخمة من العناوين الحصرية مع إطلاقه و هي السبيل الوحيد بالطبع نحو جلب الجمهور من جديد إليها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent