recent
أخبار ساخنة

روكستار تفاجئ اللاعبين بإضافة الثلوج على عالم Red Dead و GTA 5 ، لنشاهد من هنا..

روكستار تفاجئ اللاعبين بإضافة الثلوج على عالم Red Dead و GTA 5

روكستار تفاجئ اللاعبين بإضافة الثلوج على عالم Red Dead و GTA 5

خطوة جد متميزة تلك التي أقدمت عليها استوديوهات روكستار و التي من خلال إعلان تم قبل ساعات قليلة من الأن مفاده أنها قررت التبرع بنسبة 5% من قيمة المبيعات التي تسجل على نظام المشتريات في ألعابها وذلك من أجل مكافحة وباء كورونا عبر العالم .

فقد تفاجئ الجمهور من خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 عبر تحديث داخلي يضيف الثلوج على عالم هذه الأخيرة و ذلك من أجل توديع فصل الشتاء و استقبال فصل الربيع .

حيث سيكون البداية المباشرة في شهر أبريل لكن الشركة قررت أن تحتفل بالجمهور عن طريق هذه الخطوة المميزة حقا ومن دون شك أنها فرصة مواتية أمام الجمهور للإستمتاع بهذه الأجواء قبل دخول مرحلة الربيع و التي تكون فعلا ورائها مباشرة الصيف و بالتالي ستكون مرحلة جد طويلة تمتد لعدة أشهر .

قبل أن نلتقي من جديد مع هذه الأجواء التي تكون بالأساس متوفرة من خلال عطلة نهاية السنة ، إلا أن استوديوهات روكستار قررت مفاجأة الجمهور و للإشارة فهي ليست عبارة عن كذبة أبريل و يمكن لجميع المستخدمين المرور إلى لعبة Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 من أجل مشاهدة عالم هذه الألعاب معا و هو يكتسي حلة بيضاء بالكامل و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع فقد كانت التجربة على جهاز بلايستيشن 4 مما لا يدعوا للشك أنه ليس عبارة عن مود لأجهزة البي سي ، تحياتي.

الفيديو التوضيحي :

google-playkhamsatmostaqltradent