recent
أخبار ساخنة

ثلاثة أشهر ستكون حاسمة لإنقاذ إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X لهذا السبب..

ثلاثة أشهر ستكون حاسمة لإنقاذ إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X

ثلاثة أشهر ستكون حاسمة لإنقاذ إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X

أكيد أنه و من خلال عدة خرجات إعلامية لعدد من المحللين الاقتصاديين تبين أن هؤلاء فعلا غير متفائلين بإمكانية إطلاق أجهزة الجيل المقبل خلال الموعد المنتظر من قبل وهو ما يجعل إمكانية توفر منصات بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا في كف عفريت وهو ما عاد للحديث عنه اليوم تحديدا عدد من المحللين من خلال فريق DFC Intelligence .

و الذي أكد أن إنتشار فيروس كورونا في العالم و السرعة التي ينتشر بها فعلا من الممكن أن تبعثر أوراق شركات مايكروسوفت و سوني حيث أكد أن الأجهزة من الممكن أن تتوفر فعلا لكن عددها سيكون عبارة عن مشكلة و قد يتسبب في أزمنة فعلا للشركات معا بحكم أن الطلب سيفوق العرض .

وهو ما سيجعل من هذه الأجهزة أمام المحك حقا و ربما تفوت على نفسها إمكانية الإطلاق بشكل ناجح مضيفا ان تأثير فيروس كورونا من المنتظر أن يتواصل لعدة أشهر و هو ما أكده أيضا السيد Daniel Ahmed المحلل المشهور لدى فريق Niko .

حيث يعتبر من بين الوجوه النشيطة جدا في الساحة و قد أشار في حديثه هو الأخر عن إمكانية إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 أن الأمر فعلا بات معقد خاصة و أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية فعلا يعتبر مهم و رئيسي للشركات معا .

لكن الآن هناك أزمة فيروس كورونا القاتل و الذي ينتشر كالنار في الهشيم في البلد و بات من الصعب أن تضمن هذه الشركات تقديم العدد الكافي من النسخ في الأسواق و هو ما قد يولد فعلا مشاكل تجارية تجعل من عملية إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فعلا كارثة حقيقية .

مضيفا أن الأشهر الثلاثة القادمة ستكون حاسمة و عبارة عن مفترق الطرق من أجل معرفة هل من الممكن أن يتم توفير الأجهزة أم لا بحكم أنه و مع إنتشار فيروس كورونا بحدة في الأشهر المقبلة من الممكن أن يعصف بإطلاق الأجهزة و بالتالي يعتبر أن الأشهر الثلاثة القادمة و إلى غاية يونيو بالتحديد عبارة عن نقطة تفصل بين الإطلاق و عدمه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent