recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope و المزيد من التفاصيل عنها..

تسريب موعد إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope و المزيد من التفاصيل عنها

تسريب موعد إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope و المزيد من التفاصيل عنها

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في أكثر من مناسبة على لعبة الرعب والبقاء القادمة The Dark Pictures Little Hope و التي تعتبر الجزء الثاني من سلسلة The Dark Pictures Anthology و التي من المنتظر أن تستفيد من ثمانية أجزاء قادمة خلال الأربعة سنوات المقبلة و قد توفرت منها أول حلقة بعنوان Man of Medan و التي فعلا كانت في الموعد و لقت استحسان الجمهور من حيث المحتوى المتوفر فيها و أيضا القصة التي وفرت لنا .

و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لماهو قادم من طرف فريق Supermassive Games خاصة أنه أصبح متمكن من هذا النوع الخاص بالألعاب حيث يروي قصص عميقة جدا و الأهم أنها تمكن المستخدمين من التفاعل بمعية جميع الشخصيات الموجودة وهو ما تعد به الحلقة الثانية القادمة بعنوان Little Hope .

حيث شاهدنا مجموعة من اللقطات داخلها و نظرة يمكن القول جزئية عنها و هو ما عاد اليوم إلى الواجهة على خلفية كمية من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من خلال متجر Saturn الألماني و الذي يسجل اللعبة من خلال قوائم المنتجات المتوفرة لديه .

و لم يكتفي فقط بهذه المعطيات و إنما قدم حزمة من المعلومات المتعلقة باللعبة مثل تحديد موعد إطلاقها في تاريخ 15 يونيو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و كذلك الكشف عن غلاف اللعبة كما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة أسفل الموضوع ، ناهيك عن تحديد سعر اللعبة و الذي يتوفر بمقابل 29,99 يورو أي ما يناهز 24,99 دولار في المتجر العربي و هي بالفعل صفقة جد مربحة للعبة من هذا القبيل بحكم أنها تقدم مجموعة من السيناريوهات مع إمكانية إعادة اللعب أكثر من مرة .

في صلة مرتبطة دائما بمحتوى اللعبة فقد قدم المتجر على خانة الوصف مجموعة من التفاصيل الإضافية عن القصة حينما أكد أننا في أحداث هذا الجزء الجديد نتقمص دور أربعة طلاب جامعين رفقة استاذهم حيث يجدون أنفسهم عالقين في مدينة Little Hope و طبعا سيكون هؤلاء على موعد مع أحداث قوية جدا في مواجهة مخلوقات غريبة .

و ما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة من الفريق المطور لمعرفة مدى حقيقية هذه التسريبات من عدمها و نذكر أن إطلاق اللعبة منتظر خلال هذا الصيف حسب ما أكد في معلومات رسمية على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

تسريب موعد إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope و المزيد من التفاصيل عنها

google-playkhamsatmostaqltradent