recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope من أحد المتاجر..!

تسريب موعد إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope من أحد المتاجر

تسريب موعد إطلاق لعبة The Dark Pictures Little Hope من أحد المتاجر

لعبة The Dark Pictures Little Hope تم الكشف عنها فلا فترة ليست بالطويلة جدا و ذلك من طرف أستوديو Supermassive Games و أيضا شركة Bandai Namco حيث و من خلال إعلان الفريق المطور قبل فترة فقد كان قد أكد أنه و من خلال سلسلة The Dark Pictures ينوي توفير ثمانية أجزاء لهذه السلسلة وذلك بهدف منح الجمهور تجربة لعبتين خلال كل سنة .

و بعد إطلاق الحلقة الأولى بعنوان Man of Medan و التي فعلا حملت عنصر الرعب الرهيب جدا والتي حصدت آراء جد إيجابية من النفاد فقد كان من المنتظر و المتوقع بالطبع أن يتم الكشف عن الحلقة القادمة من هذه السلسلة .

و هو ما تم تقديمه قبل فترة بشكل مطول و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد على خلفية كمية من المعلومات المسربة من جانب متجر الألعاب الألماني Saturn حيث ظهر في ملفاته المتعلقة بلعبة أن هذه الأخيرة قادمة في يونيو المقبل وهو ما ينطبق مع ما تم الكشف عنه من جانب الفريق المطور قبل فترة حينما أكد أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في صيف هذا العام .

لكن اليوم يقدم لنا المعطيات بشكل مفصل أكثر كما يقال حيث أشار في الصفحة الخاصة باللعبة أنها ستتوفر تحديدا في تاريخ 15 يونيو المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

وطبعاً من أجل التأكد من صحة هذه التفاصيل من عدمها لا يجب علينا سوى ترقب التفاصيل الرسمية القادمة من جانب المطورين في شخص أستوديو Supermassive Games و الناشرة Bandai Namco أيضا و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع من خلال موقعنا ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent