جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4XboxOne

أستوديو مطور سلسلة Just Cause و Mad Max يشوق لمشروعه القادم بالفيديو ، لنشاهد..

أستوديو مطور سلسلة Just Cause و Mad Max يشوق لمشروعه القادم بالفيديو

أستوديو مطور سلسلة Just Cause و Mad Max يشوق لمشروعه القادم بالفيديو

من بين استوديوهات التطوير الضخمة فعلا هناك فريق Avalanche Studios و الذي قدم لنا مجموعة من العناوين قبل سنوات عديدة من أهمها العمل على سلسلة ألعاب Just Cause رفقة شركة Square Enix و ايضا الإشتغال في السنوات الماضية على الرائعة Mad Max و التي فعلا تظل من بين الألعاب التي توفرت خلال بداية الجيل فعلا بمستوى جد متميز .

إلا أن هذا الأخير رفع من مستواه من خلال تعاونه مع شركة Bethesda من خلال مشروع لعبة Rage 2 و التي توفرت العام الماضي و فعلا كانت أفضل فرصة من أجل إبراز قوة هذا الفريق و الحنكة التي اكتسب على مدار السنوات الماضية .

لكن من جهة أخرى الفريق و ما لا يعرفه العديد من المستخدمين أنه يضم في صفوفه مجموعة من الفرق الفرعية الموزعة بين أنحاء العالم و هو ما يجعل هذا الأخير فعلا متميز بحكم أن كل فريق يكون متمسك بمشروع خاص إلا أنه اليوم و على إتر إعلان رسمي من جانب الفريق المطور و تحديدا Pim Holfve رئيس أستوديوهات Avalanche Studios .

فقد أكد هذا الأخير أن الفريق سيغير من إسمه إلى Avalanche Studios Group ما يعني أن جميع المشاريع المقبلة سيتم الاشتغال عليها على شكل فريق واحد في نفس الوقت وهو ما يعني أن أي مشروع سيكون لجميع الفرق المنضوية تحت لواء الاستوديو يد فيه .

و في نفس الوقت استغل الفرصة من أجل أن يعلن عن أحدث مشروع قادم من فريق Systemic Reaction الذي سبق و أن قدم لنا لعبة Generation Zero و التي فعلا كانت من بين التجارب الفاشلة حقا و تصنف من طع عدد من النقاد كواحدة من بين أسوأ التجارب التي توفرت خلال هذا الجيل .

إلا أن المشرع الجديد من الفريق فعلا سيكون مختلف هذه المرة بحكم أنه يلقى دعم من جميع استوديوهات و بالتالي لا يمكن سوى أن ننتظر الأخبار القادمة عن هذا المشروع الجديد و أسفل الموضوع أترككم مع أول إستعراض رسمي لهذا الأخير توفر من طرف الفريق المطور الذي لم يشاركنا أي معلومة بعد تخص هذا المشروع الواعد ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *