recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف يتصور أحد المصممين واجهة جهاز PS5 بعد كشف سوني عن تفاصيلها !

شاهد كيف يتصور أحد المصممين واجهة جهاز PS5 بعد كشف سوني عن تفاصيلها

شاهد كيف يتصور أحد المصممين واجهة جهاز PS5 بعد كشف سوني عن تفاصيلها

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من طرف شركة سوني حيث كانت هذه الأخيرة مؤخرا نشيطة جدا من حيث كمية المعلومات التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم وتحديدا تلك التفاصيل المتعلقة بواجهة المستخدم في الجهاز و التي لا نعلم الكثير عنها .

إلا أنه و بالنظر لما تم تسجيله من خلال براءة اختراع جديدة من سوني فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا ستكون عبارة عن واجهة تهدف من خلالها إلى جعل الجمهور أمام فرصة الإطلاع على كل شيء يخص الألعاب بسهولة أكبر من حيث التفاصيل المرتبطة بالاحصائيات و هو ما كان فعلاً ما تلمح له الشركة طيلة الأشهر الماضية و التأكيد من جديد خلال يوم أمس عن طرق ما تمت مشاركته معنا .

و اليوم أيضا من خلال إستعراض بالفيديو تقدم به أحد المستخدمين و الذي حاول من خلال فيديو كما يمكن أن نشاهد أن يضعنا أمام الصورة لما تحاول سوني أن توصله إلينا عن واجهة المستخدم فى جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمكن أن نكتشف .

حيث تبين أن هذا الأخير فعلا إعتمد على المعطيات التي تطرقت لها الشركة تحديدا تلك المتعلقة بالمعلومات المتعلقة باللعبة و مختلف الإحصائيات و الإنجازات المحققة حيث لن تحتاج دائما الدخول الى اللعبة من أجل إكتشاف كل هذا .

و كما هو موضح من خلال الفيديو فقط من الواجهة يمكن تصفح كل شيء و ترك مهمة تشغيل اللعبة فقط من أجل اللعب و استغلال كل ساعة متوفرة لديك من أجل اللعب و هو ما سنحاول أن نكتشف عبر النسخة النهائية لجهاز بلايستيشن 5 و التي من المنتظر أن تقدم للجمهور قريبا بمعية كافة المعلومات المتعلقة بتاريخ الإصدار و أيضا السعر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent