جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبPC

لعبة Child of Light متوفرة الآن بالمجان للتحميل سارع للحصول عليها..

لعبة Child of Light متوفرة الآن بالمجان للتحميل سارع للحصول عليها

لعبة Child of Light متوفرة الآن بالمجان للتحميل سارع للحصول عليها

سبق لنا من خلال موضوع منفصل على الموقع قبل أسبوع من الأن أشرنا أن شركة يوبيسوفت ستتيح للمستخدمين هدية و ذلك من أجل البقاء في المنزل خاصة مع فترة الحجر المنزلي في مجموعة من الدول وهو ما حاولت من خلاله شركة يوبيسوفت أن تقدم لنا مكافأة مجانية لجميع المستخدمين ممن يرغبون بالحصول على لعبة مجانية .

و من منا يكره المجانيات و هو ما نتيح لكم من خلال هذا الموضوع عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ، حيث و من خلال هذا العرض يمكن الحصول على لعبة Child of Light في جهاز البي سي عن طريق متجر Uplay بالمجان طبعاً و هذا العرض كما أكدت يوبيسوفت فهو محدود الوقت لكن بمجرد الحصول على اللعبة يمكن الإحتفاظ بها للأبد .

و طبعاً خطوة جد رائعة من طرف شركة يوبيسوفت التي تحاول أن تساهم أيضا في توعية الجمهور بكون هذه الفترة حساسة في عدة دول و من دون شك أن مثل هذه العروض تحفز العديد من اللاعبين على خوض هذه التجارب و البقاء في المنزل و الإستمتاع في هذه الألعاب و هو ما يمكن للجميع الحصول عليه من خلال الوصلة المباشرة .

مع التذكير أن هذا العرض متاح فقط من خلال جهاز البي سي فقط على أمل أن تكون هناك أيضا عروض أخرى من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و ما أحوجنا إلى عروض ألعاب مجانية أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Child of Light .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *