recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Saints Row The Third قادمة بنسخة جديدة بعد هذه التسريبات..

يبدوا أن لعبة Saints Row The Third قادمة بنسخة جديدة بعد هذه التسريبات

يبدوا أن لعبة Saints Row The Third قادمة بنسخة جديدة بعد هذه التسريبات

سبق لنا خلال يوم أمس أن أشرنا في موضوع منفصل على موقعنا إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات المهمة التي طفت على عدة منابر إعلامية مفادها أن لعبة Mafia 2 من الممكن أن تسجل عودتها من جديد خلال هذا الجيل من الأجهزة على نسخة ريماستر و ذلك بعد رصدها من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في كوريا الجنوبية .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لإعلان جديد قادم في هذا الصدد لكن و في غفلة من الجميع فقد طفت على الواجهة أيضا تفاصيل إضافية متعلقة بعنوان آخر لا يقل أهمية و هنا الحديث عن سلسلة Saints Row .

و التي كنت قد تطرقت إليها قبل فترة ليست بالطويلة على أساس أنها من الممكن أن تسجل عودتها من جديد إلى الواجهة وهو ما تأكد من خلال تصريحات لأستوديو التطوير لهذه السلسلة على أساس أن جزء آخر قيد التطوير حاليا لكن قبل ذلك فقد علمنا اليوم أن عنوان Saints Row The Last Remastered قد تم تسجيله من خلال قوائم منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ESRB .

إد و من خلال المعطيات التي يمكن أن نشاهد هناك نسبة كبيرة جدا من أجل الحصول على إصدار آخر من لعبة العالم المفتوح و الأكشن المتميزة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و بالطبع الفرصة ستكون جد مواتية أمام المطورين من أجل تقديم نسخة محسنة من هذه الأخيرة و محاولة توفير رسومات جد متطورة قبل إطلاق الجزء الرئيسي الجديد و طبعا محاولة جس نبض الجمهور قبل الدخول في حيثيات العنوان القادم من هذا الفريق المطور و بالطبع تظل عبارة عن تفاصيل غير رسمية بحكم أنه مجرد تسجيل عنوان و ما علينا سوى ترقب و إنتظار كل الخرجات الإعلامية القادمة من المطورين في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent