recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Mafia 2 ستعود من جديد بعد هذه التفاصيل المثيرة..!

يبدوا أن لعبة Mafia 2 ستعود من جديد بعد هذه التفاصيل المثيرة

يبدوا أن لعبة Mafia 2 ستعود من جديد بعد هذه التفاصيل المثيرة

أكيد أنه و بعد كل كبوة يكون هناك نهوض من جديد لمحاولة العودة بقوة و هو ما تحاول أن تسير على نهجه سلسلة Mafia و التي غابت عنا لعدة سنوات خاصة و أن الجزء الثالث نوعا ما كان أبعد مما كان يعتقد خاصة و أن أجزاء السلسلة الأول و الثاني من السلسلة كانت فعلا رائعة جدا من خلال أجواء العصابات الإيطالية .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يعتقد أن السلسلة ربما ستسير في هذا الاتجاه و العكس من ذلك تماما فقد توفرت لعبة Mafia 3 و هي تحمل لنا قصة تدور في منطقة New Bordeaux وبالرغم من أن القصة فعلا كانت بالمستوى المنتظر .

إلا أن اللعبة خسرت رهان أن تتوفر بجودة عالية سواء من المشاكل التقنية الكثيرة التي واكبت إطلاقها إلى غاية ما أصبحت نوعاً ما قابلة للعب لكنها تسجلت في أروقة أستوديو Hangar 13 على أنها واحدة من بين أضعف العناوين التقنية التي توفرت من طرفه و خانت فعلا ثقة الجمهور .

وهو ما تحاول شركة 2K Games أن تستعيده خاصة و أن التفاصيل عديدة طفت من قبل كانت فعلا تحمل بوادر أن السلسلة من الممكن أن تعود من جديد قريبا جدا و هو ما تبين من جديد اليوم على خلفية ما تم رصده عن طريق تسجيل عنوان اللعبة من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في كوريا الجنوبية .

حيث تم تسجيل هذه الأخيرة بعنوان Mafia 2 Definitive Edition في إشارة إلى أنها ستعود عبر إصدار آخر عبارة عن نسخة ريماستر محسنة ربما لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش بدون شك و هو ما تم رصده قبل فترة حينما تبين أن شركة 2K Games فعلا سجلت عنوان Mafia 2 Definitive Edition قبل أشهر و هو ما يتأكد من جديد اليوم على خلفية ما تم تقديمه من معطيات مهمة جداً من جانب الشركة ، فهل نحصل على إعلان في القريب العاجل ؟ كل شيء ممكن و ما علينا سوى مراقبة الوضع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent