recent
أخبار ساخنة

رسميا مطوري لعبة Mafia 3 سيقدمون مشروعهم الجديد قريبا !

رسميا مطوري لعبة Mafia 3 سيقدمون مشروعهم الجديد قريبا

رسميا مطوري لعبة Mafia 3 سيقدمون مشروعهم الجديد قريبا

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في أكثر من مناسبة عن كون أستوديو Hangar 13 الذي فعلا عاش مرحلة جد مهمة كادت أن تعصف به لولا الحكمة من شركة Take Two و التي حاولت أن تقدم الدعم لها الفريق المطور من خلال ضم المزيد من المبدعين إليه و محاولة أيضا أن تضخ له مجموعة من الموارد المالية للعمل في ظروف أفضل عن مشروعه المقبل .

خاصة و أنه من خلال لعبة Mafia 3 التي توفرت تبين أن هذا الأخير فلا يمتلك أفكار جد متميزة و ضيق الوقت و الضغط الكبير من شركة Take 2 هو ما جعله يقدم اللعبة بالمستوى الضعيف و الكارثي إن صح القول لهذه الأخيرة ، حيث يعتبر هذا الجزء الأسوأ تقنيا بحكم أن اللعبة فعلا قدمت قصة جد رائعة للبطل Lincoln Clay .

إلا أنه و بحكم المشاكل التقنية التي رافقت اللعبة فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا قد أضاعت الطريق تماما و هو ما يحاول الفريق المطور أن يكفر عنه من خلال مشروع جديد سبق وأن ظهرت عنه مجموعة من الإشاعات قبل أن تأتي التفاصيل الرسمية البوم من خلال تصريحات لرئيس أستوديو Hangar 13 السيد Karl Slatoff الذي أكد أن الفريق فعلا يشتعل منذ ثلاثة سنوات عن لعبة جديدة و التي سيتم الكشف عنها قريبا .

دون أن يتطرق إلى أي تفاصيل عن نوعية المشروع هل هو عبارة عن ريميك للعبة Mafia 2 أو أنه جزء جديد من السلسلة Mafia أو ربما سلسلة جديدة بالكامل ؟ كلها أسئلة سبق و أن جاءت في عدة إشاعات وتسريبات من خلال مجموعة من المصادر القريبة من شركة Take Two Interactive .

بحكم أن هذا الأخير يشتغل تحت لواء الشركة و هو ما يجعل من المشروع لا يخرج عن فلك سلسلة Mafia أو عنوان جديد تماما و هو ما يجب أن ننتظر الكشف عنه خلال الأشهر القليلة المقبلة كما أكد المتحدث نفسه على أمل أن يكون الفريق قد أخد وقته الكافي من أجل العمل على اللعبة في ظروف هادئة و هو أهم ما يجب أن نتوقعه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent